فيديو.. فريق عمل saw يتعاون مع السينما السعودية بفيلم "تشيللو"

أفيش فيلم "تشيللو" - الصورة من الحساب الرسمي للفنانة "إلهام علي" على إنستغرام
أفيش فيلم "تشيللو" - الصورة من الحساب الرسمي للفنانة "إلهام علي" على إنستغرام
تشهد السينما السعودية خلال الفترة الأخيرة عرض عدد كبير من الأفلام المميزة والتي تنوعت ما بين الكوميديا والدراما والقصص الاجتماعية والتي تُعبر عن النهوض الذي يشهد مجال الصناعة السينمائية في السعودية.


ومساء اليوم يتم عرض فيلم "تشيللو" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، والذي يأتي في إطار من الرعب والغموض في تجربة سينمائية سعودية جديدة ومختلفة، ومن خلال ذلك الفيلم تتعاون السعودية مع فريق عمل واحد من أشهر أفلام الرعب على مستوى العالم والذي قُدم بأكثر من جزء وهو فيلم "saw".

فريق عمل "SAW" وتجربة المشاركة بفيلم سعودي

يأتي فيلم "تشيللو" من إخراج المخرج الأمريكي دارين لين بوسمان Darren Lynn Bousman وهو الذي اشتهر في السينما العالمية بتقديم عدد من الأفلام السينمائية في إطار من الرعب والغموض والتي جاء من أبرزها فيلم "SAW" والذي أخرج بوسمان ثلاثة أجزاء منه منذ عام 2005 حتى 2007 على التوالي.

كما يشارك في بطولة فيلم "تشيللو" الممثل الأمريكي توبين بيل Tobin Bell والذي يعد من أبطال فيلم "SAW" وشارك في خمسة أجزاء منه بدءًا من عام 2005 وحتى الجزء الأخير والذي تم عرضه عام 2010، كما ينتظر عرض الجزء الجديد من فيلم "SAW" والذي يأتي بعنوان "SAW X" والذي من المفترض عرضه خلال نهاية العام الجاري.
يُذكر أن فيلم "تشيللو" يشهد مشاركة بطولة عدد من الفنانين العرب منهم ميلا الزهراني، مهند الحمدي، إلهام علي، جيرمي آيرونز، سامر إسماعيل، والممثل القدير غسان مسعود وضيفة الشرف سعاد عبد الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».