هل يستثمر محمد فراج نجاح فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" في تعويض غيابه عن السينما؟

محمد فراج - الصورة من صفحته على إنستغرام
محمد فراج - الصورة من صفحته على إنستغرام
تصدر اسم الفنان محمد فراج ترند منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ترشح فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" رسمياً للمنافسة على جائزة الأوسكار فئة أفضل فيلم أجنبي.

احتفالات بترشح "ڤوي ڤوي ڤوي" للأوسكار


وعقب ترشح الفيلم لجوائز الأوسكار سادت حالة من الفرحة والسعادة سواء من جانب فراج الذي احتفل برفقة زوجته بسنت شوقي والفنانة نيللي كريم التي تشاركه بطولة هذا العمل، أو من جانب مخرج ومؤلف الفيلم عمر طاهر الذي كتب عبر صفحته الرسمية: "ياما انت كريم يارب.. يارب أشكرك على كل حاجة.. أحمدك يارب.. ڤوي ڤوي ڤوي المرشح من مصر لجائزة الأوسكار للفيلم الأجنبي.. هشكر ناس كتير أوي أوي أوي بعد شوية عشان العرض الخاص في دبي على وشك البداية، لكن أنا مش مصدق نفسي".
وتدور قصة فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" حول واقعة حقيقية، حول شاب مصري يدعى "حسن" قرر المشاركة في فرق كرة القدم للمكفوفين، وادعى فقدانه البصر من أجل استغلال الفرصة والسفر إلى الخارج والهروب، وذلك بسبب ظروفه الصعبة، ويشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين، وعلى رأسهم نيللي كريم وبسنت شوقي وبيومي فؤاد وغيرهم.

"ڤوي ڤوي ڤوي" يعيد محمد فراج بقوة لشاشات السينما


بالفعل نجح فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" في إعادة الفنان محمد فراج مرة أخرى للسينما، ولكن هذه المرة جاءت عودته قوية لأكثر من سبب أبرزها هو النجاح الذي حققه الفيلم عقب عرضه بدور السينما إلى جانب ترشحه للأوسكار.
وهنا نتساءل هل يستثمر محمد فراج نجاح "ڤوي ڤوي ڤوي" في تعويض غيابه عن السينما؟ خاصة وأننا إذا ألقينا نظرة سريعة على مشوار محمد فراج السينمائي فسنجد أن نجاحه على المستوى السينمائي لم يكن بنفس نجاحه المتصاعد في الدراما التلفزيونية.
حيث كانت آخر مشاركاته في السينما في فيلم "الصندوق" عام 2020 مع منى زكي ومصطفى خاطر، وفيلم "الممر" عام 2019، ولم يكن الفيلم من بطولته، وشارك بأدوار في عدة أعمال سينمائية في السنوات الأخيرة، ومنها فيلم "طلق صناعي" في 2018، وفيلم "هيبتا" في 2016، ولم يحقق محمد فراج تواجداً قوياً في السينما خلال مسيرته الفنية، على عكس النجاحات التي حققها في الدراما، حيث كانت له أدوار بارزة في الدراما سنذكر البعض منها من خلال السطور الوجيزة التالية.

"لعبة نيوتن".. ظهور جديد ومختلف

حقق الفنان محمد فراج نجاحاً كبيراً من خلال شخصية "الشيخ مؤنس" التي قدمها في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عرض في رمضان 2021، حيث أصبح وقتها حديث منصات التواصل الاجتماعي بسبب إتقانه الشخصية بصورة رائعة.
ودارت أحداث العمل حول "حازم" محمد ممدوح، هنا " منى زكي" حيث قرر الثنائي إنجاب وليدهما المرتقب على الأراضي الأمريكية طمعاً في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى هنا في أمريكا ولا تعود.

الغرفة "207"ورحلة مليئة بالرعب والإثارة

رحلة درامية مختلفة ومميزة أخذ من خلالها محمد فراج محبيه وجمهوره إلى عامل الرعب والإثارة من خلال شخصية "جمال الصواف"، الذي كان يعمل في أحد الفنادق بمدينة مرسى مطروح، ولكنه يتعرض للعديد من المواقف الغريبة والمرعبة بسبب الغرفة "207 "، وهو الاسم الذي حمله المسلسل، حيث كانت هذه الغرفة يسكنها "شبح" مرعب على هيئة سيدة وهي الفنانة ريهام عبد الغفور، والتي تنشأ بينها وبين "جمال الصواف" العديد من المواقف الصعبة جعلت حياته مليئة بالكوابيس والأحلام المزعجة.

"سقوط حر" ..طبيب الأمراض النفسية

أما في مسلسل "سقوط حر" فقد ارتدى محمد فراج ثوب الطبيب المتخصص في علاج الأمراض النفسية، حيث تولى خلال أحداث المسلسل علاج "ملك" التي تقوم بشخصيتها الفنانة نيللي كريم، ومن خلال هذا الدور استطاع فراج أن يحصل على إشادات كبيرة من النقاد خاصة وأنه أثبت للجميع قدرته بتقديم أي دور.
كما قدم أيضاً عدداً آخر من الأعمال الدرامية منها "ضد الكسر"، و"سقوط حر"، و"قابيل"، و"هذا المساء"، وغيرها من الأعمال الدرامية الناجحة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»