فيديو.. بعد طرح "فوي فوي فوي".. تعرف إلى أعمال فنية جمعت محمد فراج ونيللي كريم

الممثل محمد فراج- تصوير: أحمد هيمن
الممثل محمد فراج- تصوير: أحمد هيمن
أقيم بالأمس العرض الخاص للفيلم السينمائي الجديد "فوي فوي فوي" والذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين من ضمنهم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي، طه دسوقي، بسنت شوقي وعدد من الفنانين، ويأتي الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال.
ويعد فيلم "فوي فوي" هو التعاون السينمائي الأول ما بين الفنان محمد فراج والفنانة نيللي كريم، إلا أنهم قد اجتمعا من قبل في عدد من الأعمال الفنية، وبشكل خاص الدراما التلفزيونية والتي حققت نجاحاً لدى الجمهور ونستعرضها لكم.

تحت السيطرة

يعد مسلسل "تحت السيطرة" من أنجح المسلسلات التي جسدت بطولتها الفنانة نيللي كريم، وقد تم عرضه بموسم دراما رمضان عام 2015، وشارك في بطولة المسلسل الفنان محمد فراج، وكان هو العمل الأول الذي يجمعهما سوياً.
وناقش المسلسل قضية إدمان المخدرات بشكل كبير، وكيف لها أن تؤثر على الحياة الشخصية للمدمن، وجاء المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن والسيناريو والحوار مريم نعوم، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من ضمنهم هاني عادل، أحمد وفيق، ظافر العابدين، جميلة عوض وهاني خليفة.

سقوط حر

عام 2016 وبموسم دراما رمضان جاء تعاونهما الثاني من خلال مسلسل "سقوط حر"، والذي جاء من تأليف مريم نعوم، وائل حمدي ومحمد هشام عبية، ومن إخراج شوقي الماجري، ودارت أحداثه حول سيدة مضطربة نفسياً يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حينما تجدها الشرطة مع أداة الجريمة، وبعد القبض عليها تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي؛ لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة.

وجسدت بطولة المسلسل الفنانة نيللي كريم، فيما شارك الفنان محمد فراج في بطولة المسلسل من خلال تجسيده لشخصية طبيب نفسي يدعى "وليد مهران".

ضد الكسر

عام 2021 شهد آخر تعاون فني بين الفنان محمد فراج والفنانة نيللي كريم بالدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "ضد الكسر"، والذي شاركا ببطولته أمام كل من لقاء الخميسي، تارا عماد، هشام إسماعيل، حمزة العيلي ولؤي عمران، وجاء المسلسل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

يُذكر أن فيلم "فوي فوي فوي" بدأ عرضه اليوم في صالات السينما بمصر، ويعد آخر أفلام موسم صيف 2023 والتي يتم طرحها بدور العرض المصرية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».