إلهام شاهين تتصدر الترند بعد إصابتها بالزهايمر في "الفريدو"

إلهام شاهين من مسلسل ألفريدو - الصورة من الشركة المنتجة
إلهام شاهين من مسلسل ألفريدو - الصورة من الشركة المنتجة

تصدر مسلسل الفريدو للفنانة إلهام شاهين والنجم أحمد فهمي تريند مؤشر البحث جوجل بعد عرض أول حلقتين، حيث أبهرت إلهام المشاهدين بتجسيدها لشخصية مريضة الزهايمر وكيف تتعرض للخداع من أقرب المقربين لها، إلا ابن شقيقها الذي يحاول إنقاذها من محاولات العائلة لاستغلال حالتها الصحية.

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل الفريدو بصوت العالم مصطفى محمود مصحوبًا بمجموعة من الورود، وهو يقول: بدون الحب مكنش ممكن يبقى فيه بيت، أو عش، ولا أسرة، وبدون الأسر مكنش هيبقى فيه أمم ولا شعوب، وصانع العمار هو الحب، ثم ظهرت الفنانة إلهام شاهين وهي تلمح الورد بالماء وعلى وجهها ابتسامة تفاؤل.

ثم ظهرت ثريا "إلهام شاهين" في منزلها وتبحث عن إكسسواراتها وتسأل ربة منزلها وطلبت منها البحث عنها، ثم تقف أمام المرآة وتكتشف أن الساعة في جيب القميص الذي ترتديه، وظهرت عليها ملامح الدهشة والاستغراب.

وانتقلت الأحداث إلى إيطالية، داخل مقهى وتظهر رواية "ألفريدو" ثم يظهر الشيف أحمد فهمي وهو يصنع الطعام، ثم يبدأ التجول في المقهى وانتهى تجوله بالجلوس على ترابيزة وهو يترقب أعماله.

ثم يقوم الشيف الدكتور فريد "أحمد فهمي" باتصال هاتفي من إيطاليا إلى القاهرة، وترد عليه ربة منزل ثريا "إلهام شاهين" ويسألها عن حالتها الصحية، ولكنه تبلغه أنها مازالت تنسى الأشياء حولها باستثناء الورد، ويطلب منها التحدث معاها، وتدور بينهما مكالمة فيديو.

واتضح أن ثريا "إلهام شاهين" هي التي قامت بتربية أحمد فهمي وأشقائه بعد وفاة والدهما، وطلب "فهمي" من أشقائه الذهاب للاطمئنان على الحالة الصحية لثريا، ويبلغهم بأنها تحتاج إلى رعاية واهتمام منهما كونهم أبناء شقيقها، وأخبره شقيقه بأنهم يضعون عمتهم في دار مسنين، ولكن فريد "أحمد فهمي"رفض هذا الأمر.

وتستمر الأحداث، وتلقى شقيق فريد "أمير شاهين" مكالمة في منتصف الليل من شقيقه ويطلب منه سرعة الذهاب إلى عمتهما "إلهام شاهين" للبحث عليها لأنها خرجت ولم تعد، ولكن ترفض زوجة أمير شاهين تنفيذ أوامر شقيقه وتحرضه على إهمال عمته.

مسلسل "الفريدو" مكون من 10 حلقات عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.

أبطال مسلسل الفريدو

إلهام شاهين وأحمد فهمي، إنجي كيوان، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».