نجوم قد يستمر غيابهم عن الدراما السورية الخالصة.. تعرفوا إليهم

باسل خياط- الصورة من حسابه على إنستغرام
باسل خياط- الصورة من حسابه على إنستغرام

يستمر منذ فترة غيابُ عدد من النجوم السوريين المعروفين عن المشاركة في الدراما السورية الخالصة؛ حيث يتواجدون بصورة أوضح وكثافة أكبر في الدراما المشتركة أو الدراما العربية.. وفيما يلي، نتعرف على أبرزهم.

باسل خياط حاضر في الدراما المعربة والمشتركة

يُعَد النجم السوري باسل خياط من أبرز الغائبين عن الدراما السورية الخالصة خلال السنوات الأخيرة؛ حيث يسجل حضوره بشكلٍ واسع في الدراما المشتركة والمصرية والمعرّبة، بينما لم يسجل سوى حضور وحيد بمسلسل "منعطف خطر"، للمخرج السدير مسعود.

وعلى الرغم من أن باسل قد غاب عن الموسم الدرامي الرمضاني 2023 نتيجة انشغاله بتصوير مسلسل "الثمن"، الذي جمعه بالفنانة اللبنانية رزان جمّال، وحقق نجاحاً كبيراً، سيكون النجم حاضراً في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، ببطولة مسلسل "نظرة حب"، وهو عمل مشترك "سوري، لبناني"، من إنتاج شركة الصباح، وسيجمعه بالفنانة اللبنانية كارمن بصيبص.

قصي خولي يركز على الدراما المشتركة

من جهته، يركّز النجم السوري قصي خولي حضوره على الدراما المشتركة "السورية – اللبنانية"؛ حيث يحضر في موسم دراما رمضان 2024 ببطولة عمل مشترك، يجمعه بالفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، وهو من إنتاج شركة "إيجل فيلم".. وكان قصي قد حضر في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة مسلسل "وأخيراً"، برفقة النجمة اللبنانية نادين نجيم.

قيس الشيخ نجيب بين الدراما المشتركة والمعربة

ومع أن النجم السوري قيس الشيخ نجيب لم يعلن عن مشاريعه لموسم دراما رمضان 2024، إلا أنه منشغل في الوقت الحالي بتصوير مسلسل "النسيان"، برفقة النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور.. وقد أنهى تصوير مسلسل "الخائن"، وهو عمل معرّب مأخوذ من مسلسل تركي، في حين حضر قبل ذلك ببطولة مسلسل "ستيليتو"، الذي حقق نجاحاً كبيراً.

عابد فهد يركز في الدراما المشتركة

ونفس الأمر ينطبق على النجم السوري عابد فهد، الذي يتحضر لعمل جديد برفقة المخرج محمد عبدالعزيز، سيكون منافساً من خلاله في سباق موسم دراما رمضان 2024.. وهو عمل من إنتاج شركة الصباح، بينما كان عابد قد حضر في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة مسلسل "النار بالنار"، الذي حقق نجاحاً كبيراً جداً.

سامر المصري بين الدراما المصرية والمعربة

بدوره، النجم السوري سامر المصري- والذي لم يعلن عن مشاريعه للموسم الدرامي المقبل- فهو يركّز جهوده خلال الفترة الماضية في الدراما المعرّب؛ حيث حضر ببطولة مسلسل "ستيليتو".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»