الانتهاء من تصوير مسلسل "رمادي".. بطولة فاطمة الحوسني

الفنانة فاطمة الحوسني - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
الفنانة فاطمة الحوسني - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
"رمادي" هو أحد الأعمال الدرامية التي انتهى تصوير كافة مشاهدها، لتكون جاهزة للعرض قريباً، ويضم المسلسل، كوكبة من نجوم الخليج، على رأسهم فاطمة الحوسني، إبراهيم الحساوي، إيمان الحسيني، إيمان فيصل، لمياء طارق، والعمل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف علي دوحان.

إيمان الحسيني سعيدة بدور "سعاد" في مسلسل "رمادي"


ومن جانبها أعربت الفنانة إيمان الحسيني، إحدى بطلات العمل عن سعادتها بشخصية "سعاد"، والتي سوف تقدمها خلال أحداث المسلسل، معلنة عن انتهاء تصوير المسلسل، حيث شاركت متابعيها صورة من الكواليس، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وكتبت قائلة: "بحب التقينا وعلى حب انتهى تصوير مسلسل "رمادي".. شكراً لكل جنود رمادي ممتنة جداً استمتعت في كل لحظة كنت فيها سعاد وبكل فن وصدق نلتقى فيكم قريباً".

ملامح من قصة المسلسل

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول "شمة" وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة فاطمة الحوسني، والتي تعاني من بعض المشاكل النفسية خاصة وأنها الطريقة التي تتعامل بها مع الآخرين بها نوع من أنواع "العجرفة" هذا إلى جانب كونها شخصية متسلطة، وفي نفس الوقت لديها ثلاثة بنات، إحداهن مطلقة والثانية تعاني بسبب زوجها السجين، وخلال الأحداث تحاول هي وبناتها الخروج من المشاكل والأزمات اللاتي تعرضن لها وبدء حياة جديدة.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».