فيلم "عادل مش عادل" لـ أحمد الفيشاوي يدخل مرحلة التلوين والمونتاج 

أحمد الفيشاوي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
أحمد الفيشاوي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي، عن دخول فيلمه الجديد " عادل مش عادل" مرحلة التلوين والمونتاج، تمهيداً لطرحه في دور السينما في مصر وعدد من الدول العربية قريباً.

ونشر الفيشاوي،عبر صفحته الرسمية على " انستغرام" ، صورة من داخل الاستديو، وعلق قائلاً .." فيلم عادل مش عادل في مرحله التلوين و المونتاج قريبآ في سينمات مصر و الدول العربية".

شخصية أحمد الفيشاوي في فيلم " عادل مش عادل"


وخلال أحداث الفيلم، يقدم الفيشاوي شخصية محامٍ، ويمر بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي، وهو من إخراج أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد، وحسام كمال، ويشارك في الفيلم عدد آخر من النجوم منهم شيرى عادل، دينا، محمد رضوان.

فيلم سينمائي آخر

كما ينتظر أيضاً الفنان أحمد الفيشاوي عرض فيلم آخر له وهو " السيستم" والذي يجسد ضمن أحداثه شخصية " وحيد الحكيم"، ويشارك في الفيلم مجموعة آخرى من النجوم، منهم طارق لطفي، نسرين طافش، وبسنت شوقي.. ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداوي.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي، فيلم "رهبة" الذي تم عرضه في موسم أفلام الصيف، وهو سيناريو وحوار محمد علام، وإخراج رضا عبدالخالق، وبطولة: أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وظهر الفيشاوي فيه بشخصية شاب من منطقة شعبية يُدعى "سيد"، ويخاف منه الجميع، ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»