أحمد الفيشاوي ينشر فيديو لمسيرة والده الراحل فاروق الفيشاوي ويعلق: أفضل صديق 

أحمد الفيشاوي- صورة من حسابه على إنستغرام
أحمد الفيشاوي- صورة من حسابه على إنستغرام

نشر النجم المصري أحمد الفيشاوي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" يتناول المشوار الفني الكبير والغني لوالده الراحل النجم فاروق الفيشاوي وعبّر أحمد عن محبته الكبيرة لوالده معتبرا إياه أفضل صديق وقال أحمد في تعليقه: والدي أفضل صديق ونجم أسطوري أحبه الجميع، لا أستطيع الانتظار حتى نلتقي مرة أخرى إن شاء الله".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي أحمد ووالده الراحل النجم فاروق الفيشاوي حيث أكدوا أنه كان من الممثلين الكبار والذين لا تزال أعمالهم حاضرة في الذاكرة متمنين للراحل فاروق الفيشاوي الرحمة والمغفرة.

حاضر في فيلم "السيستم"

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني كان النجم أحمد الفيشاوي قد كشف عن اسم شخصيته في فيلم "السيستم"؛ وهي "وحيد الحكيم".

وشارك الفيشاوي متابعيه، عبْر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، صورةً له من كواليس الفيلم، ظهر من خلالها بملابس شخصية "وحيد الحكيم"، والتي يبدو أنها سوف تتعرض للعديد من المفاجآت، وأوضح ذلك في التعليق الذي أرفقه بالصورة، والذي جاء كالتالي: "يا ترى إيه اللي هيحصل لـ وحيد الحكيم في السيستم.. من تصوير اليوم".

يُذكر أن فيلم "السيستم" بطولة: أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، نسرين طافش، وبسنت شوقي.. ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداوي، وتصوير هيثم مصطفى.

صورة مع نسرين طافش

كما شارك أحمد الفيشاوي متابعيه عبر "إنستغرام" صوراً تجمعه بالفنانة نسرين طافش التي تشاركه بطولة العمل، وذلك من كواليس تصوير الفيلم، معلقاً: "أثناء التصوير مع الجميلة من الداخل والخارج نسرين طافش، فيلم السيستم، تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، أول فيلم للمخرج أحمد البندري، مع كوكبة من النجوم".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»