فيديو.. تعرف على موعد عرض مسلسل "بطن الحوت" لـ محمد فراج

محمد فراج- تصوير محمد العربي
محمد فراج- تصوير محمد العربي

أعلنت منصة شاهد عن موعد عرض مسلسل "بطن الحوت" والذي يأتي من بطولة محمد فراج، باسم سمرة وعدد من الفنانين من خلال نشر الإعلان الدعائي للمسلسل عبر الحساب الرسمي للمنصة على "إنستغرام" والذي أعلنت من خلاله عن موعد عرض المسلسل في 23 نوفمبر الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

عبد العزيز مخيون و سماح أنور يتحدثون لـ"سيدتي" عن مسلسل "بطن الحوت"

وخلال حوار سابق لـ"سيدتي" كان قد تحدث الفنان عبد العزيز مخيون عن مسلسل "بطن الحوت" قائلًا بإن العمل في المسلسل تطلب الكثير من الجهد والوقت، حيث أن أحداثه تدور في العديد من الأماكن مثل الفيوم والصعيد والقاهرة وضواحيها وداخل الأستوديوهات أيضاً.
وكشف الفنان عبد العزيز مخيون عن الشخصية التي سيؤديها خلال أحداث المسلسل مؤكدًا بأنها شخصية لم يقدمها من قبل، حيث تدور أحداث المسلسل داخل عالم الممنوعات، وعند سؤاله بأنه سيُجسد شخصية شريرة أثناء أحداث العمل، قال الفنان عبد العزيز مخيون: "نعم.. بنسبة كبيرة".
كما تحدثت الفنانة سماح أنور لـ"سيدتي" عن مشاركتها بمسلسل "بطن الحوت" قائلة بإن مشاركتها في مسلسل "بطن الحوت"، تعتبرها تجربة فنية هامة جداً على المستوى الفني، وترى أنها كانت تجربة رائعة للغاية.

تفاصيل مسلسل "بطن الحوت"

ويأتي مسلسل "بطن الحوت" من 15 حلقة ويشارك في بطولته كل من محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، زينب غريب، حسن أبو الروس، ومن ضمن ضيوف الشرف تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي.
ويأتي مسلسل "بطن الحوت" من إخراج أحمد فوزي صالح وسيناريو وحوار محمد بركات.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»