طبخة خيالية.. العنود سعود تشارك في المسلسل السعودي كلاود كيتشن

العنود سعود صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
العنود سعود صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

أعلنت الفنانة العنود سعود عن مشاركتها في عمل درامي سعودي جديد يحمل اسم " كلاود كيتشن " والمقرر عرضه قريباً على منصة شاهد
والعمل يضم عدداً آخر من الفنانين بحانب العنود، منهم هبة الحسين، زياد العمري، عبد الهادي الشاطري، الطفل بسام العصيمي وآخرين.

ملصق دعائي لمسلسل كلاود كيتشن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)


وحرصت العنود سعود على الترويج للمسلسل، حيث نشرت الملصق الدعائي له، عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام"، والذي ظهرت عليه برفقة الفنانة هبة الحسين التي تشاركها بطولة العمل، وجاءت التعليق المرفق به كتالي.." بزنس + أكشن= طبخة خيالية..انتظرونا قريباً في المسلسل السعودي كلاود كيتشن...من أعمال شاهد".

حوجن فيلم افتتاح النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

على جانب يعرض للعنود سعود فيلم "حوجن" وهو الفيلم الذي يفتتح فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والتي تنطلق مساء اليوم الخميس 30 نوفمبر وتستمر حتى 9ديسمبر.
والفيلم السينمائي السعودي "حوجن" مقتبس عن رواية الفانتازيا الأكثر مبيعًا للكاتب السعودي إبراهيم عباس، وتتميز القصة بأحداث تمزج بين عناصر الخيال المستمدة من الفلكلور العربي والموضوعات المعاصرة.
ويأتي فيلم "حوجن" نتيجة تعاون عدد من الأطراف التي تساهم في تطوير السينما السعودية، فقد شارك في إنتاج الفيلم عدد من كُبرى شركات الإنتاج السينمائي وهي كلٌ من "إيمج نيشن أبو ظبي"، "إم بي سي ستوديوز"، "فوكس ستوديوز"، وتقرر عرض الفيلم بحضور المخرج وأبطاله الرئيسيين: نور الخضراء، براء عالم، نايف الظفيري، العنود سعود، محسن منصور وشيماء الطيب.
إقرأ المزيد.. نور الخضراء في حوار لـ «سيدتي»: عرض حوجن في افتتاح مهرجان البحر الأحمر دليل على تطور الأعمال السعودية

أحداث فيلم حوجن

وتدور أحداث فيلم "حوجن" حول جني لطيف يعيش في مدينة جدة وفي أحد الأيام يكتشف حقيقة نسبه الملكي، لتبدأ رحلة الجن حوجن والذي يجسد شخصيته الفنان براء عالم لاستعادة حقه الشرعي كما يحارب أيضًا قوى الشر في سبيل الحفاظ على التوازن بين عالمه وعالم البشر، وتستمر أحداث الفيلم بمغامرات الجني حوجن والذي يتعرف على طالبة بكلية الطب تُدعى سوسن والتي تجسد شخصيتها الفنانة نور الخضراء، لتنشأ بينهما علاقة رومانسية بشكل غير متوقع.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»