هذا ماقالته العنود سعود عن دورها في مسلسل "دكة العبيد"

"دكة العبيد" هو أحد الاعمال الدرامية التي تعرض على منصة شاهدvip، وتدور أحداثه في بداية القرن العشرين في أماكن مختلفة، كالهند، إفريقيا، أوروبا الشرقية، والجزيرة العربية ، ويضم المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم منهم، العنود سعود، فايز بن جريس، أبكشا بوروال، هاشم نجدي وآخرين، والعمل من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة وإخراج الأسعد الوسلاتي.
ومن جانبها تحدثت العنود سعود إحدى بطلات العمل، عن شخصية " رحمة" التي تقدمها خلال أحداث العمل.

"رحمة" مثال للأم العظيمة

وقالت العنود سعود، خلال مقطع فيديو تم نشره عبر حساب " mbc " على انستغرام، إن رحمة هى "أم " كل هدفها في الحياة الحفاظ على أولادها ، لذلك نجدها خلال أحداث العمل لا تملك طموح أو حتى حلم، خاصة وأن محور حياتها الأساسي هو حماية أبنائها ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم، مضيفة " رحمة هى مثل للأم العظيمة".


سعادة ومسؤولية كبيرة

وأعربت العنود عن سعادتها لمشاركتها في عمل يحمل توقيع أو اسم الكاتبة هبة مشاري حمادة، لافتة إلى أنها شعرت بالمسؤولية مع بداية العمل، وتغير تفكيرها حيث كانت تفكر فقط في كيفة إخراج شخصيتها بطريقة جيدة، ولكن مع مرورالوقت بدأت تفكر في الأدوار وشخصيات زملائها الذين يشاركونها العمل.
وأشارت العنود سعود في حديثها ، إلى مخرج المسلسل الأسعد الوسلاتي، خاصة بعد الدور الكبير الذي قدمه حتى تخرج شخصية "رحمة" بهذه الطريقة التي نالت على استحسان الكثير من مشاهدي ومتابعي العمل.
وتابعت " بصراحة المخرج له دور كبير في إظهارشخصية رحمة بهذه الطريقة ..حظي حلو أن صار بيني وبينه كيميا".
 

مشاركات آخرى .. فيلم " حوجن"

على جانب آخر تشارك الفنانة العنود سعود في فيلم "حوجن".
الفيلم مستوحى من الرواية الخيالية للكاتب إبراهيم عباس، وهو من إخراج ياسر الياسري وبطولة كوكبة لامعة من النجوم من بينهم براء عالم ونور الخضراء ونايف الظفيري والعنود سعود ومحسن منصور.
وتسرد رواية "حوجن"، التي تمثّل ظاهرةً فريدةً في الأدب السعودي للكاتب الرائع إبراهيم عبّاس الذي أعاد ترجمتها للغة الإنجليزية بالتعاون مع شريكه ياسر بهجت من خلال دار النشر وأدب الخيال العلمي "يتخيلون" التابعة لهما، قصّة بطلها جني طيب يعيش بين البشر في مدينة جدة الحديثة والذي سيخوض رحلة ومغامرات ملحمية في مواجهة الشر واستعادة حقه، محاولاً الحفاظ على التوازن بين عالمه وحياته بين البشر، وبينما تمضي القصّة في أحداثها، فجأة تنشأ علاقة رومانسية بينه وبين فتاة تدعى سوسن، وهي طالبة شابة تدرس الطب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»