العنود سعود عن فيلم " حوجن": نوعدكم بأن العمل سوف ينال على اعجابكم 

العنود سعود - صورة من صفحتها على انستغرام
العنود سعود - صورة من صفحتها على انستغرام
حظي البرومو التشويقي لفيلم " حوجن" المقرر عرضه قريباً في دور السينما، بردود فعل إيجابية عقب قيام النجوم المشاركين به بنشره عبر صفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعي.
ومن بين النجمات المشاركات بالفيلم الفنان العنود سعود، والتي أعربت عن سعادتها ، بردود الفعل الايجابية على برومو الفيلم ، ونوهت على أن الفيلم سوف ينال على إعجاب الجمهور.
وشاركت العنود، متابعيها الملصق الدعائي للفيلم ، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام" وعلقت " أنا سعيدة بردود الافعال الجميلة على التيزر الاول لفيلم حوجن، وان شاء الله نوعدكم بان العمل بالمجمل راح ينال رضاكم واعجابكم حوجن ".

قصة الفيلم
الفيلم مستوحى من الرواية الخيالية للكاتب إبراهيم عباس، وهو من إخراج ياسر الياسري وبطولة كوكبة لامعة من النجوم من بينهم براء عالم ونور الخضراء ونايف الظفيري والعنود سعود ومحسن منصور.
وتسرد رواية "حوجن"، التي تمثّل ظاهرةً فريدةً في الأدب السعودي للكاتب الرائع إبراهيم عبّاس الذي أعاد ترجمتها للغة الإنجليزية بالتعاون مع شريكه ياسر بهجت من خلال دار النشر وأدب الخيال العلمي "يتخيلون" التابعة لهما، قصّة بطلها جني طيب يعيش بين البشر في مدينة جدة الحديثة والذي سيخوض رحلة ومغامرات ملحمية في مواجهة الشر واستعادة حقه، محاولاً الحفاظ على التوازن بين عالمه وحياته بين البشر، وبينما تمضي القصّة في أحداثها، فجأة تنشأ علاقة رومانسية بينه وبين فتاة تدعى سوسن، وهي طالبة شابة تدرس الطب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»