اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد عرض فيلم "كاملة" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. إنجي المقدم: سعيدة بمشاركتنا في مهرجان كبير

إنجي المقدم - صورة من صفحتها على انستغرام
إنجي المقدم - صورة من صفحتها على انستغرام
أعربت الفنانة إنجي المقدم، عن سعادتها للعرض الاول لفيلمها الجديد " كاملة" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي انطلقت فعاليات دورته الثانية في 1 ديسمبر وتستمر حتى يوم 10 من نفس الشهر.
وشاركت إنجي، صورة مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت " الحمد لله امبارح كان يوم جميل امبارح كان العرض الأول والعالمي لفيلمنا (كاملة) فى مهرجان البحر الأحمر بمدينة جدة فى دورته التانية".
وأضافت:" سعيدة جدا بمشاركتنا فى مهرجان كبير و مهم و دولي زى مهرجان البحر الاحمر و سعيدة اكتر بالاحتفاء الكبير اللى اتقابلنا بيه و سعيدة اكتر و اكتر بردود الأفعال العظيمة على الفيلم".

وعن تفاصيل الدور الذي سوف تقدمه إنجي المقدم، قالت في تصريح سابق لموقع "سيدتي" ، إنها ستظهر بشخصية طبيبة " نفسية" تدعى "كاملة"، وتتلقى الكثير من الحالات التي في حاجة إلى علاج في عيادتها، وأثناء أحداث العمل سوف يرى المشاهد حجم الضغوطات التي يفرضها عليها المجتمع ، لافتة إلى أن العمل يضم عدداً من النجوم منهم سلوى عثمان، لطفي لبيب، مي الغيطي،فراس سعيد وآخرين.
وشاركت الفنانة إنجى المقدم مؤخرًا فى عدد من الأعمال الفنية، أبرزها فيلم (11.11)، الذي لعبت فيه دور سيدة تدعى «نرمين»، بمشاركة عدد كبير من الفنانين أبرزهم إياد نصار، غادة عادل، محمد الشرنوبى.. وغيرهم، كما شاركت فى مسلسل «راجعين يا هوى» الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضانى المنقضي 2022.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»