اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. الفنانة إنجي المقدم لـ"سيدتي": مهرجان البحر الأحمر يحقق نجاح وتقدم ملحوظ

أعدته للنشر- ولاء حداد
يواصل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية فعالياته المتنوعة حول صناعة السينما والأفلام، من خلال مجموعة من الجلسات الحوارية وبرامج المهرجان المتنوعة، بالإضافة إلى الحفلات والمناسبات التي تتم على هامش المهرجان، وتتواجد كاميرا سيدتي في تلك الفعاليات المختلفة، وتلتقي بالنجوم من العالم العربي والغربي، وتجري حوارات مع أغلبيتهم للحديث عن أهمية المهرجان وعدد من المحاور الأخرى، ومنهم الفنانة إنجي المقدم، والتي لها مشاركة مميزة في المهرجان حيث يعرض فيلمها "كاملة"، وعن ذلك وأكثر كان معها هذا اللقاء.

الممثلة إنجي المقدم وكاميرا سيدتي

التقت كاميرا سيدتي بالفنانة إنجي المقدم وحاورتها عن مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر من خلال فيلمها الذي يعرض في المهرجان، وهو فيلم "كاملة"، وعن المهرجان ومشاركتها قالت: لاحظت تطور المهرجان في نسخته الحالية مقارنة بالدورة الأولى، وسعيدة وفخورة بهذا المهرجان، هذا من جانب، ومن جانب آخر سعيدة بلقاء الجمهور السعودي الكريم والمحب للناس، وهو جمهور محبب إلى قلبي. وعن مشاركتها في المهرجان قالت: أتيت إلى السعودية خصيصاً لحضور المهرجان، كما أنني مشاركة في فيلم "كاملة" الذي يعرض به، وأتمنى أن يحظى بإعجاب الجمهور.

فيلم "كاملة" في مهرجان البحر الأحمر

ضمن روائع عربية يأتي فيلم "كاملة" وهو فيلم دراما، ومدة عرضه 97 دقيقة، من إخراج جون إكرام ساويرس، وأنتجه بمشاركة رأفت توماس، والفيلم بمشاركة إنجى المقدم، مي الغيطي، فراس سعيد، سلوى عثمان، لطفي لبيب، وسيناريو محمد عبدالقادر، وهو العرض العالمي الأول.

تدور أحداث الفيلم حول كاملة وهي طبيبة نفسية تخطت الأربعين من عمرها، عزباء، وتقضي وقتها بين رعاية والدها المسنّ ورعاية المرضى في عيادتها، وعلى الرغم من نجاحها المهنيّ، إلا أن عمّتها إنصاف لا تكاد تعترف به، بل وتحاول إجبارها على الزواج بشكل عشوائيّ. وبينما تلتقي كاملة بيوسف الروائي الآسر، سرعان ما تقع في غرامه، وفي الوقت ذاته، تزورها مريضة جديدة شابّة وفقيرة تُدعى أسماء؛ وتمتهن الدعارة في الخفاء، مع معاناتها من اكتئاب حاد وصدمة بالغة. وحينما تسعى كاملة لاحتوائها، تضعف أمام مشاعرها وتتورط مع أسماء على نحو شخصي؛ في تجاوزٍ لحدودها المهنيّة، لتنفرج الأحداث تباعاً على نحو يقلب حياة كاملة رأساً على عقب. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»