اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أكشاي كومار يُجري جلسة حوارية بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.. وترحيب حار من الجمهور

Indian Canadian actor and film producer Akshay Kumar poses on the Red Carpet on the third day of the Red Sea International Film Festival, in the Saudi Red Sea port city of Jeddah on December 3, 2022. PATRICK BAZ / Red Sea Film Festival
Indian Canadian actor and film producer Akshay Kumar poses on the Red Carpet on the third day of the Red Sea International Film Festival, in the Saudi Red Sea port city of Jeddah on December 3, 2022. PATRICK BAZ / Red Sea Film Festival
لايزال مهرجان البحر الأحمر السينمائي يقرِّب المسافات بين السينما الهندية والسينما العربية بحضور أبرز نجوم بوليوود للمشاركة بالمهرجان المُقام في جدة، المملكة العربية السعودية. فقد شهد مهرجان البحر الأحمر السينمائي حضور العديد من مشاهير بوليوود. من "شاروخان" و"كاجول" اللذين أسرا الجمهور في حفل الافتتاح إلى "سيف علي خان" و"كارينا كابور" اللذين قادا مبادرة تدعم تكافؤ النساء في اليوم الثاني، بالإضافة للحضور الجذاب لـ"بريانكا شوبرا" و"سونام كابور"، فقد انضم أمس إلى هذه النخبة اللامعة النجم الهندي "أكشاي كومار" في جدة لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

يوم السبت، انتقل "أكشاي كومار" إلى إنستغرام ونشر صورة له وهو يقف أمام طائرة، وكتب: "وها أنا، جدة، من أجل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. نتطلع إلى بعض الأحاديث الشيقة عن الأفلام! # RedSeaIFF22".

أكشاي كومار يكشف عن أحدث أعماله في الجلسة الحوارية بالمهرجان


استقبل كلٌ من رئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي والرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام؛ "جمانا الراشد"، والرئيس التنفيذي للمهرجان "محمد التركي"، الفنان البوليوودي "أكشاي كومار"، الذي تحدث في جلسته الحوارية بسينما فوكس في رد سي مول عن رحلة صعوده لعالم بوليوود ومسيرته الفنية والتحديات التي قابلته حتى استطاع أن يكتب اسمه في بوليوود. كما كشف نجم بوليوود في خلال الجلسة الحواراية عن عمله المقبل، المقرر إطلاقه في أبريل أو مايو، مضيفاً أنه سيكون أحد أفضل الأفلام التي صنعها على الإطلاق.
وقال "أكشاي كومار" أيضاً خلال الجلسة، إنه يحب المشاركة في الأفلام الاجتماعية ليس لتحقق نجاحا تجاريا ولكن لأنها تمنحه الرضا.
وقد شهدت الجلسة الحوارية حضور عدد كبير من محبي الممثل الهندي، على الرغم من عدم تمكن الكثير منهم من مشاهدة حواره بسبب الازدحام غير المتوقع.

الترحيب بأكشاي كومار في المهرجان


تلقى النجم "أكشاي كومار" ترحيباً حاراً من الجمهور الذي انتظر نجمهم المفضل لفترة طويلة، والذي حرص "كومار" على مصافحتهم، حتى وإن كان الأغلبية لا يملك تذكره لحضور الجلسة الحوارية بسبب اكتمال العدد داخل في القاعة.
وقد لفت واحداً من الجمهور، نظر وإعجاب "أكشاي كومار" عندما تقمص أداء "كومار" في أحد مشاهد فيلم Hera Pheri، لدرجة أن "أكشاي كومار" شاركه على حسابه الخاص بإنستغرام.
بدأ الفيديو برجل يرتدي الزي الأبيض التقليدي، واقفاً أمام سيارة "أكشاي" وتقمص دور "أكشاي" في فيلم Hera Pheri، ثم تذكر فجأة أنه يمكنه ارتداء نظارته الشمسية للحصول على تأثير كامل للشخصية، فسحبها من جيبه. ثم قام اثنان آخران بالتقاط صور سيلفي مع النجم.
أثناء مشاركة الفيديو، كتب "أكشاي": "هههه ... لأكثر الأسباب المحببة، جمهور Hera Pheri يقتحمون حياتي ببساطة. شكراً لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وكل شخص في جدة على وقت لا يُنسى. الحب والدعوات لكم جميعا".

المزيد من نجوم بوليوود في المهرجان

في الأيام المقبلة، سيشهد المهرجان حضور المزيد من نجوم بوليوود مثل "رانبير كابور" و"هريثيك روشان". قال رانبير: "يشرفني للغاية أن أتلقى دعوة لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. أتطلع إلى التواجد في جدة والالتقاء بالعديد من رواد السينما من جميع أنحاء العالم في جدة".
يهدف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي إلى أن يصبح أكبر مهرجان وسوق في المنطقة ومحركاً رئيسياً في جهود المملكة العربية السعودية المستمرة لبناء صناعة السينما والتلفزيون. وسيُختتم المهرجان الدولي في 10 ديسمبر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»