اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أكشاي كومار ورانبير كابور ينضمان لشاروخان في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي

Bollywood actor Akshay Kumar poses for pictures during the trailer launch of his upcoming Hindi language movie 'Prithviraj' in Mumbai on May 9, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP
Bollywood actor Akshay Kumar poses for pictures during the trailer launch of his upcoming Hindi language movie 'Prithviraj' in Mumbai on May 9, 2022.SUJIT JAISWAL / AFP
In this picture taken on July 15, 2022, Bollywood actor Ranbir Kapoor attends the ‘HT India's Most Stylish Awards 2022’ ceremony in Mumbai. SUJIT JAISWAL / AFP
In this picture taken on July 15, 2022, Bollywood actor Ranbir Kapoor attends the ‘HT India's Most Stylish Awards 2022’ ceremony in Mumbai.SUJIT JAISWAL / AFP
Bollywood actor Akshay Kumar poses for pictures during the trailer launch of his upcoming Hindi language movie 'Prithviraj' in Mumbai on May 9, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP
In this picture taken on July 15, 2022, Bollywood actor Ranbir Kapoor attends the ‘HT India's Most Stylish Awards 2022’ ceremony in Mumbai. SUJIT JAISWAL / AFP
2 صور

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالمملكة العربية السعودية، في نسخته الثانية، والمقرر إقامته في الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر. وينطلق المهرجان على خلفية ميناء جدة على البحر الأحمر، حيث سيقدم 131 فيلماً روائياً قصيراً من 61 دولة بـ 41 لغة هذا العام.
وقد حرص العديد من النجوم على التواجد في المهرجان ودعمه من خلال مشاركتهم في الأفلام المعروضة أو النقاشات الحوارية التي تُلقي الضوء على مسيرتهم الفنية والنجاحات في مجالهم السينمائي.
ومثل العام الماضي، تتواجد سينما بوليوود في المهرجان الدولي من خلال تواجد أبرز نجومها كالنجم العالمي "شاروخان" و"أكشاي كومار" و"رانبير كابور".

أكشاي كومار في جلسة حواراية بالمهرجان


أعلنت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن انضمام النجم الهندي "أكشاي كومار" للمهرجان في جلسة حوارية مباشرة، يتم فيها نقاش مسيرته اللامعة في السينما من خلال أفلامه العديدة وأدواره المختلفة عبر السنين.
وتعتبر مشاركة "أكشاي كومار" هي الثانية في فعاليات المهرجان، حيث شارك في الدورة الافتتاحية وتفاعل مع عدد من الجمهور وقتها.

تكريم شاروخان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي


أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أن الممثل والمنتج الهندي الشهير "شاروخان" سيحصل على جائزة فخرية، وذلك في نسخته الثانية القادمة التي ستمتد من 1 إلى 10 ديسمبر. هذا وسيتم تقديم الجائزة تقديراً لمساهمة "خان" في صناعة السينما في حفل الافتتاح.
قال "محمد التركي"، الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر: "بعد 30 عاماً في الصناعة، لا يزال شاروخان أحد أنجح نجوم السينما الهندية وهو محبوب من قبل الجماهير في جميع أنحاء العالم. وأضاف: "نتطلع إلى الترحيب به في جدة في ديسمبر".
علق "شاروخان" على حصوله على هذا التكريم وقال: "يشرفني حقاً أن أحصل على هذه الجائزة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي". وأشار إلى إنه يتطلع إلى العودة إلى المملكة العربية السعودية، حيث تحظى أفلام بوليوود بمتابعة قوية ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة.
وأضاف: "إنه لأمر رائع أن أكون هنا بين معجبي من السعودية والمنطقة الذين لطالما كانوا داعمين كبيرين لأفلامي. أتطلع للاحتفال بالموهبة في المنطقة وأن أكون جزءاً من مجتمع الأفلام المثير هذا".

شاروخان من أكثر نجوم بوليوود نجاحاً

على مدار مسيرته المهنية التي استمرت 30 عاماً، قام "شاروخان" بعمل أكثر من 100 فيلم، بما في ذلك النجاحات الحائزة على جوائز مثل Happy New Year وChennai Express. وتشمل أفضل أعماله الإنتاجية Class Of '83 والعمل القادم Jawan.

تكريم رانبير كابور في مهرجان البحر الاحمر السينمائي


تمت إضافة اسم "رانبير كابور" والنجمة اللبنانية "نادين لبكي" إلى قائمة النجوم الذين سيتم تكريمهم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية. وفقاً لـ Variety، سيحصل "رانبير" و"نادين" على الجائزة الفخرية Variety International Vanguard، في الدورة الثانية للمهرجان.
أصدر الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر "محمد التركي" بياناً صحفياً شرح فيه كيف أن "رانبير كابور" و"نادين لبكي" هما الخيار الأمثل لجائزة التكريم في المهرجان هذا العام. كلاهما موهبتان رائعتان في صناعة السينما.
سيناقش النجمان مسيرتهما المهنية في حدث In Conversation على خشبة المسرح يوم 7 ديسمبر في Vox Cinemas، رد سي مول، للاستماع إلى نجاحاتهما السابقة وآمالهما في المستقبل.

رانبير كابور موهبة تمثيلية مميزة

---
صعد "كابور" إلى الشهرة في عام 2007 مع فيلم Saawariya Beloved، وهو فيلم رومانسي مبني على قصة White Nights القصيرة، من إخراج "سانجاي ليلا بهنسالي". منذ ذلك الحين، أصبح نجماً في شباك التذاكر في العديد من الأفلام مثل Rockstar وBarfi ! في عام 2012. حصل على جائزتين متتاليتين من فيلم فير لأفضل ممثل. أثبت "كابور" من خلال الفيلم الرائد Brahmastra، بشكلٍ قاطع أنه واحد من أفضل المواهب مع هوية مميزة يمكنه ترفيه الجماهير عبر مجموعة متنوعة من الأدوار.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»