اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رسمياً: طلاق كيم كاردشيان وكاني ويست.. وهذا هو مبلغ نفقة الأطفال 

US media personality Kim Kardashian West (R) and husband US rapper Kanye West attend the WSJ Magazine 2019 Innovator Awards at MOMA on November 6, 2019 in New York City. Angela Weiss / AFP
US media personality Kim Kardashian West (R) and husband US rapper Kanye West attend the WSJ Magazine 2019 Innovator Awards at MOMA on November 6, 2019 in New York City. Angela Weiss / AFP
أنهت نجمة تليفزيون الواقع "كيم كاردشيان"، 42 عاماً و ومغني الراب "كاني ويست"، 45 عاماً طلاقهما رسمياً، نقلاً عن موقع TMZ، بعد تقديم "كيم كاردشيان" طلب الطلاق في فبراير عام 2021. هذا، وقد توصل الإثنان إلى اتفاق حول حضانة الأطفال والممتلكات.

200 ألف دولار نفقة لكل طفل!


حالياً، وفقاً للوثائق الرسمية، سيكون للزوجين السابقين حضانة قانونية وجسدية مشتركة لأطفالهما الأربعة؛ "نورث" 9 سنوات، "سانت" 6 سنوات، "شيكاغو" 4 سنوات، و"باسالم" 3 سنوات. بالإضافة إلى ذلك، يجب على مغني الراب دفع مبلغ 200 ألف دولار شهرياً نفقة لكل طفل. سيكون مسؤولاً أيضاً عن دفع نصف النفقات الطبية والتعليمية والأمنية للأطفال. ومع ذلك ، لم تطلب "كيم" الدعم الزوجي من زوجها السابق.

وقالت التسوية إن كلاً منهما سيدفع ديونه، حيث كان لدى الاثنين اتفاق ما قبل الزواج وأبقيا ممتلكاتهما منفصلة إلى حدٍ كبير.
كما اتفق الزوجان السابقان على تسوية الخلافات المتعلقة بالأطفال من خلال الوساطة. ومع ذلك، إذا فشل أي من الطرفين في مشاركة الوساطة، فيُسمح للطرف الآخر باتخاذ القرار. وسيتم تقسيم أصولهما، بما في ذلك ممتلكاتهما، على أساس ما قبل الإنفصال.

كيم كارداشيان وعلاقتها بكاني ويست


بدأت "كاردشيان" و"ويست" المواعدة في عام 2012 وتزوجا في مايو 2014. تعرض زواجهما لأزمة في عام 2020، بعد أن أطلق "ويست" دعاية مثيرة للجدل لمنصب رئيس الولايات المتحدة وكشف تفاصيل شخصية عميقة عن عائلته وزواجه على درب الحملة وعلى تويتر.
في ذلك الوقت، تناولت "كاردشيان" تشخيص "ويست" بالاضطراب ثنائي القطب في بيان عام نادر، حيث طلبت من المعجبين التعاطف والاعتراف بوضعهما المعقد والمؤلم.
بعد ذلك، تقدمت "كاردشيان" بطلب للطلاق من "ويست" في فبراير 2021 بعد ما يقرب من سبع سنوات من الزواج. بعد أشهر، في ديسمبر، طلبت "كيم" أن تُعلن نفسها كعزباء قانونياً. كما طلبت فصل قضايا حضانة الأطفال والممتلكات عن حالتها الزوجية واستعادة اسمها قبل الزواج.
في وثائق المحكمة المرفوعة في فبراير، قالت "كاردشيان": "أرغب بشدة في أن أكون مطلقة. لقد طلبت من كاني الحفاظ على سرية طلاقنا، لكنه لم يفعل ذلك. لقد وضع كاني الكثير من المعلومات الخاطئة فيما يتعلق بشؤون عائلتنا الخاصة و الأبوة المشتركة على وسائل التواصل الاجتماعي التي تسببت في ضائقة عاطفية. أعتقد أن إنهاء المحكمة لحالتنا الزوجية سيساعد كاني على قبول أن علاقتنا الزوجية قد انتهت والمضي قدماً في مسار أفضل سيساعدنا في الأبوة والأمومة المشتركة بسلام للأطفال".
وأضافت: "بينما أتمنى أن ينجح زواجنا، أدركت أنه لا توجد طريقة لإصلاح زواجنا. كاني لا يوافق ولكن على الأقل يبدو أنه قد أدرك أنني أريد إنهاء زواجنا، حتى لو لم يفعل ذلك. أطلب من المحكمة أن تعيدني إلى حالة شخص واحد حتى أتمكن من بدء عملية الشفاء وحتى تتمكن عائلتنا من بدء عملية الشفاء والمضي قدماً في هذا الفصل الجديد في حياتنا".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»