اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إحتفالاً بالديوالي.. أكشاي كومار يستعرض قوته في بطولة فنون الدفاع عن النفس

Bollywood actor Akshay Kumar poses for pictures during the trailer launch of his upcoming psychological crime thriller Hindi-language film 'Cuttputlli' in Mumbai on August 20, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP
Bollywood actor Akshay Kumar poses for pictures during the trailer launch of his upcoming psychological crime thriller Hindi-language film 'Cuttputlli' in Mumbai on August 20, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP
حرص نجوم بوليوود على الإحتفال بالديوالي بأشكال مختلفة، سواء بالتجمعات العائلية أو بالحفلات المبهرة.. لكن فيما يبدو أن النجم "أكشاي كومار" اتخذ شكلاً آخر للإحتفال، ليس بالأضواء أو بالطقوس الهندية التقليدية للإحتفال، إنما بإستعراض القوة والعضلات.

أكشاي كومار يحتفل بالديوالي بطريقة خاصة


فوسط احتفالات ديوالي، حضر الممثل "أكشاي كومار" بطولة أكشاي كومار الدولية 14 كودو بالقرب من سورات بولاية غوجارات، التي يقوم النجم نفسه بتنظيمها لمدة عقد ونصف الآن. هذا وقد نشر "كومار" فيديو من البطولة وهو يلتقي بالفائزين بالموسم. كما شارك في لمحة عن لياقته حيث قام بكسر الطوب خلال الحدث.
في الفيديو، شوهد "أكشاي" وهو يصل إلى المكان وسط ترحيب كبير من الحضور. خاطب الجمهور من على خشبة المسرح كما سلم الجوائز للأبطال أصحاب أفضل المهارات. ثم قام الممثل أيضاً بدور نشط خلال الحدث وأظهر مهاراته القتالية من خلال كسر الطوب بمطرقة.
شارك "أكشاي" أفكاره مع الفيديو، وكتب في رسالته: "شكراً لكم على الاحتفال بالديوالي معنا هنا في بطولة أكشاي كومار الدولية الرابعة عشرة كودو. إن المجيء إلى هنا دائماً أمر متواضع، ومقابلتكم جميعاً يذكرني ببدايتي. آمل بمساعدة هذه البطولة أن نساعد كودو على النمو في الهند مع مرور كل عام ".

أكشاي كومار وفنون الدفاع عن النفس


على مر السنين، داوم "أكشاي كومار" على التدرب على العديد من فنون الدفاع عن النفس. تدرب على الكاراتيه والتايكواندو والمواي تاي. بالحديث عن مبادرته، نقل موقع kudoindia.org عنه في عام 2011 قوله: "الكاراتية يعني أنا. لقد أصبحت أكشاي كومار بسبب الكاراتيه. أنا مدين له بحياتي، ومهنتي، وسبب كوني بطل الحركة المنضبط الذي أنا عليه. أعتقد أنه يجب جعل الكاراتيه إلزامياً في المدارس حتى يكون للأطفال القدرة على الدفاع عن أنفسهم".
وأضاف "كومار" وفقاً للتقرير: "حصلت على فرصة خاصة. سمح لي والدي بالممارسة. الآن، أريد أن أكون مثل الأب لأولئك الذين ليسوا محظوظين. أتمنى أن أفعل المزيد. في الوقت الحالي، أقوم بتمويل هذه البطولة وتمويلها ودعمها وتنظيمها للعثور على الأفضل حتى يتمكنوا من المنافسة دولياً وتعزيز الكاراتيه في الهند".
وعلى الجانب الفني، شهد "أكشاي كومار" مؤخراً إطلاق فيلم المغامرة الأكشن في Ram Setu. الفيلم من إخراج "أبهيشيك شارما"، ومن بطولة "نوشرات بهاروتشا" و"جاكلين فرنانديز".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»