بالفيديو أكشاي كومار يقفز في نهر غانغا وفرق الإنقاذ حوله

أكشاي كومار- الصورة من حسابه على إنستغرام
أكشاي كومار- الصورة من حسابه على إنستغرام
تحولت مدينة فاراناسي إلى الوجهة المفضلة لصانعي الأفلام والممثلين للترويج لأفلامهم أو السعي للحصول على المباركة قبل إصدار أي فيلم جديد لهم. بعد أيام من عودة "كارتيك أريان" من فاراناسي بعد إصدار فيلمه Bhool Bhulaiyaa 2، شوهد "أكشاي كومار" وهو يؤدي بعض طقوس البوغا على ضفاف نهر غانغا، حيث يقوم الممثل حالياً بالترويج لفيلمه الجديد Samrat Prithviraj وكان برفقته النجمة المشاركة وملكة جمال العالم السابقة "مانوشي تشيلار" في فاراناسي.
وبالانتقال إلى إنستغرام، شارك "أكشاي كومار" صورة لنفسه وهو يرتدي كورتا وردية اللون ويحمل صحناً في يديه بداخله زهور، وكان يؤدي طقوس البوغا على ضفاف نهر الغانغ.
شاركت "مانوشي" أيضاً صوراً لها وهي تؤدي طقوس البوغا عندما انضمت إليه في كورتا باللون الوردي. في إحدى صورها، شوهدت "مانوشي" وهي تدعي وهي مطوية يديها وعيناها مغمضتان. يمكن رؤية حشد كبير من الناس في الخلفية في القوارب.

أكشاي كومار يقفز في النهر


بصرف النظر عن الصور، هناك مقطع فيديو واحد استحوذ على كل الاهتمام حيث فاجأ "أكشاي" الجميع عندما رفع يديه ببساطة أعلى رأسه ثم قفز في النهر.
في الفيديو، يمكننا رؤية "أكشاي كومار" وهو يقف على حافة القارب وفي غضون ثوانٍ يقفز في نهر غانغا. في اللحظة التي يقفز فيها يمكننا أن نرى رجال الإنقاذ يتقدمون للتأكد من أن الممثل على ما يرام. يمكن رؤية "أكشاي" وهو يستمتع بالغوص في نهر الغانغ المقدس. كان المعجبون يبثون الحب على هذا الفيديو وانتشر بسرعة في أي وقت من الأوقات.

أبطال المشاركين في الفيلم


من المقرر أن يصل فيلم Samrat Prithviraj إلى دور العرض في 3 يونيو. الفيلم من تأليف "تشاندرابراكاش دويفيدي"، ويستند الفيلم إلى حياة المحارب الأسطوري "بريثفيراج شوهان" وحبه للأميرة "سانيوجيتا". الفيلم من بطولة "سونو سود"، سنجاي دوت"، "ماناف فيج"، "أشوتوش رانا"، و"ساكشي تانوار". أيضاً يصادف الفيلم ظهور "مانوشي تشيلار" لأول مرة في بوليوود.
كان الفيلم بعنوان Prithviraj في وقت سابق ولكن تم تغييره الآن إلى Samrat Prithviraj. تم الإعلان عن العنوان الجديد من قبل Yash Raj Films يوم الجمعة بعد مناقشات متعددة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»