كيفين هارت
كيفين هارت -الصورة من حساب النجم على إنستغرام
يوجد النجم الممثل الكوميدي كيفن هارت في أبو ظبي؛ للمشاركة في سلسلة فعَّاليات تُقام في جزيرة ياس، باعتباره سفير شؤون الجزيرة الجديد التي تُعد من أبرز وجهات الترفيه الرائدة في العالم.
ويبدو من صور وفيديوهات النجم في حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أنه يستمتع كثيراً باستكشاف جزيرة ياس في أبوظبي، حيث يحضِّر النجم لكلٍّ من عشَّاقه والسياح مجموعةً أكبر من الفيديوهات المليئة بالمتعة والإثارة يسلِّط فيها الضوء على بعض أكثر التجارب تشويقاً التي تقدمها الجزيرة.
وفي سياق منفصل، كان قد أعلن الممثل الشهير كيفن هارت عن جولة كوميدية تجمعه بالممثل كريس روك، وذلك عبر تغريدة في حسابه على تويتر.
كما نشر في التغريدة صورة للجولة تُظْهِر تواريخ العروض التي تبدأ في 21 من يوليو/ تموز المقبل في نيويورك، على أن يُقام في اليوم التالي عرض في نيوجيرسي في «Prudential Center»، وتنتهي في 25 من يوليو/ تموز 2022 في نيويورك.
وبدوره نشر كريس روك البالغ من العمر 57 عاماً الصورة التي تحمل تفاصيل أماكن وتواريخ الجولة، واكتفى بتعليق كتب فيه «صيف 2022»، وذلك على حسابه في تويتر.
وفي السياق عينه، نشر كيفن هارت -البالغ من العمر 42 عاماً- بياناً صحفياً جاء فيه: «عندما قررنا أنا وكريس أن نقوم بجولة هذا العام، فكرنا مباشرة بأنه علينا أن نقدم شيئاً مميزاً، لقد كنا صديقين وتشاركنا الأعمال على مدى 20 عاماً، إلا أننا لم نشارك بأي عمل على المسرح معاً حتى الآن! لا يمكنني أن أفكر بطريقة أفضل للاحتفال بالعودة إلى الكوميديا المباشرة على المسرح والمشاركة مع أخي كريس روك. إنها لحظة مهمة في الكوميديا، وتُكتب في كتب التاريخ».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»