جولة كوميدية تجمع كيفن هارت وكريس روك

الجولة التي ستجمع كيفين هارت وكريس روك - الصورة من انستغرام كيفين هارت
الجولة التي ستجمع كيفين هارت وكريس روك - الصورة من انستغرام كيفين هارت
في خبر أفرح قلوب الملايين، أعلن الممثل الشهير كيفن هارت عن جولة كوميدية تجمعه بالممثل كريس روك، وذلك عبر تغريدة في حسابه على تويتر.
وجاء في التغريدة "متحمس أن أعلن عن سلسلة عروض مع كريس روك، الجولة بعنوان Rock Hart: Only Headliners Allowed. مرحلة البيع المسبق تبدأ يوم الأربعاء تمام الساعة العاشرة صباحاً".

كما نشر في التغريدة صورة للجولة تظهر تواريخ العروض التي تبدأ في 21 يوليو/ تموز المقبل في نيويورك، على أن يقام في اليوم التالي عرض في نيوجيرسي في Prudential Center، وتنتهي في 25 يوليو/ تموز 2022 في نيويورك.

وبدوره نشر كريس روك البالغ من العمر 57 عاماً الصورة التي تحمل تفاصيل أماكن وتواريخ الجولة، واكتفى بتعليق كتب فيه "صيف 2022"، وذلك على حسابه في تويتر.
وفي السياق عينه، نشر كيفين هارت البالغ من العمر 42 عاماً بياناً صحفياً جاء فيه "عندما قررنا أنا وكريس أن نقوم بجولة هذا العام، فكرنا مباشرة بأنه علينا أن نقدم شيئاً مميزاً، لقد كنا صديقين وتشاركنا الأعمال على مدى 20 عاماً، إلا أننا لم نشارك بأي عمل على المسرح معاً حتى الآن! لا يمكنني أن أفكر بطريقة أفضل للاحتفال بالعودة إلى الكوميديا المباشرة على المسرح والمشاركة مع أخي كريس روك. إنها لحظة مهمة في الكوميديا وتُكتب في كتب التاريخ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»