لايف ستايل /منازل المشاهير

منزل كريس روك بـ"بروكلين" للبيع بـ3.85 مليون دولار

كريس روك Chris Rock عرض منزله الواقع في "بروكلين" للبيع مقابل 3.85 مليون دولار أمريكي
الممثّل الكوميدي كريس روك Chris Rock
"ديكورات" فخمة في غرفة نوم كريس روك Chris Rock الرئيسة
البساطة سمة غرفة المعيشة في منزل كريس روك Chris Rock
نظرة إلى بناء منزل كريس روك Chris Rock في "بروكلين" والمعروض للبيع أخيرًا
جلسة في الهواء الطلق، على سطح منزل كريس روك Chris Rock
في منزل منزل كريس روك Chris Rock، تنفتح أقسام المساحة الأرضيّة على بعضها البعض، ضامّة أركان الاستقبال والطعام والمطبخ
الطراز الأمريكي العصري يحضر في "ديكورات" المطبخ، بمنزل كريس روك Chris Rock
لقطة للمدخل الداخلي، في منزل كريس روك Chris Rock
لقطة للسلّم، الذي يربط بين طبقات منزل كريس روك Chris Rock

عرض الممثّل الكوميدي كريس روك Chris Rock منزله الواقع في "بروكلين" للبيع مقابل 3.85 مليون دولار أمريكي. علمًا بأنه كان اشتراه سنة 1990 عندما عرف الشهرة في بداية مشواره في عالم التمثيل.

يعود بناء المنزل إلى سنة 1901، ويمتاز بأسقفه الخشب، وجدرانه المبنيّة من الطوب. وفيه ثلاث غرف نوم وحمّامان وجلسة فسيحة في الهواء الطلق على السطح، بالإضافة إلى بعض التفاصيل العائدة إلى أكثر من مائة سنة خلت. وتطغى نقاوة الأبيض على مدخل المنزل، ويحلّ الأخضر المائل إلى الرمادي على المقعدين اللذين يقابلان المكتبة ذات الرفوف المفتوحة. ويلفت السلم اللولبي الأنظار.
من الملاحظ أن أقسام المساحة الأرضيّة تنفتح على بعضها البعض، ضامّة أركان الاستقبال والمطبخ والطعام. وللـ"اكسسوارات" دور بارز في إغناء الديكور، وهي تشمل اللوحات والمزهريات.
النظرة المطوّلة إلى صور المنزل، تبيّن أن اللون الأبيض يتألّق في الصالون الأوّل المؤثّث بجلسة مريحة مطلّة على قسم من الحديقة الخارجيّة. أمّا ركن الطعام فيضمّ طاولة خشب وستّ كراس مكسوّة بالقماش باللون البيج الداكن. وتبرز على الجدار الرئيس مرآة تتخذ شكل الشمس. ويحكم الطراز الأمريكي العصري ديكور المطبخ، حيث تُغلّف خامة الخشب الخزائن المطليّة باللون الأبيض، فيما يصمّم الخشب البنّي "الجزيرة".
من جانبها، تكتسي غرفة المعيشة بنقاء الأبيض، فيما يتسلّل اللونان الأزرق والأخضر إليها عبر الوسائد والسجّادة، وتقتصر مكوّناتها على أريكة تتموضع قبالة شاشة التلفاز التي تعلو طاولة بسيطة في تصميمها.
في غرفة النوم الرئيسة، يتكئ السرير الأبيض على الجدار المكسو بقطع من الأحجار البنية المتلائمة مع لون خامة الخشب التي تغلف الأرضيّة والسقف. وإلى جانب إحدى النوافذ، يبدو ركن مؤثّث بأريكة بيج وثيرة وطاولة من الخشب ترفع على سطحها مزهريّة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X