صفاء أبو السعود تعود للغناء والاستعراض

الفنانة صفاء أبو السعود - الصورة من الحساب الرسمي لقناة ON الفضائية المصرية على إنستغرام
الفنانة صفاء أبو السعود - الصورة من الحساب الرسمي لقناة ON الفضائية المصرية على إنستغرام

برز اسم الفنانة والإعلامية المصرية، صفاء أبو السعود، في الساعات الأخيرة، وسط احتفالات يوم المرأة العالمي 2022، حيث عادت الفنانة القديرة إلى الغناء والاستعراض عقب غياب سنوات طويلة بفضل هذه المناسبة.

حاولت الفنانة صفاء أبو السعود، الاحتفال بيوم المرأة العالمي 2022 بشكل مختلف تمامًا، حيث عادت بشكل مفاجئ إلى عالم الغناء والاستعراض وظهرت على المسرح بعد فترة طويلة من الغياب.

تشتهر صفاء أبو السعود في مصر والوطن العربي، بمشاركتها في الاحتفالات الاجتماعية، خاصة تلك المتعلقة بالمرأة والطفل، حيث قدمت في وقت سابق من مسيرتها المزيد من الفعاليات الاستعراضية والغنائية الشهيرة، ولكنها غابت لمدة سنوات كثيرة مؤخرًا، قبل أن تعود اليوم بالمشاركة في احتفالات يوم المرأة العالمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


حضرت أبو السعود احتفالاً رسمياً بيوم المرأة العالمي في القاهرة اليوم، وفاجأت الحضور بظهورها على المسرح لتقديم أغنية جديدة، مليئة برسائل الدعم للمرأة وحقوق الفتيات، فيما قدمت استعراضًا مذهلًا رفقة مجموعة من الفتيات الشابات بالحفل نفسه.

تلقت الفنانة المصرية القديرة تكريمًا خاصًا في الحفل بهذه المناسبة، الأمر الذي جعل اسمها يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وتريند محركات البحث.


كشفت الفنانة صفاء أبو السعود عن تفاصيل أغنيتها الجديدة خلال تصريحات لها مع فضائية CBC المصرية، مؤكدة أنها نفذتها في وقت قصير للغاية، وأنها من كلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمود طلعت، مشيدة لمشاركة الأطفال معها في الأغنية والاستعراض.

عبرت أبو السعود عن سعادتها البالغة بمشاركتها في احتفالات يوم المرأة، مؤكدة أنها تعتبر هذا اليوم من أهم الأيام، مؤكدة أنها تشعر بالفرحة عقب تكريمها الخاص في هذا اليوم، مؤكدة أنها لن تتردد أبدًا في تقديم المزيد من الأعمال الجديدة في حال وجود عروض مناسبة وجيدة وترقى إلى أن تُقدم.


الجدير بالذكر أن الفنانة صفاء أبو السعود، كانت قد ابتعدت عن المشاركة في الدراما قبل 11 عاماً من اليوم، وكانت آخر مشاركتها في الاعمال التلفزيونية بمسلسل «اغتيال شمس» فيما قدمت الفنانة عملًا إذاعيًا في العام 2013 كان هو الأخير لها أيضًا وحمل عنوان «أيام العز».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»