اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اختيار صفاء أبو السعود سفيرة للسعادة من الأطفال ذوي الهمم

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود - الصورة من أرشيف المحرر

في أول تكريم بعد عودتها لمزاولة نشاطها الفني، اختار الأطفال من ذوي الهمم الفنانة صفاء أبو السعود سفيرة للسعادة في الاستفتاء الذي أقيم ضمن فعاليات النسخة الأولى من سمبوزيوم أرتا سعادة المقام حاليا بمنطقة العلمين بالساحل الشمالي، والذي ترعاه وزارة الثقافة المصرية.

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود - الصورة من أرشيف المحرر

 

من المقرر تكريم صفاء أبو السعود في حفل ختام السمبوزيوم،  يوم الإثنين المقبل، والذي سيحضره عدد من الوزراء والسفراء والشخصيات العامة في مصر.

 

وحسب بيان رسمي صادر عن إدارة السمبوزيوم أعربت صفاء أبو السعود عن سعادتها بالاختيار والتكريم وقالت إنها فخورة بالاختيار، خاصة أنه يأتي من أطفال وتحديدا من ذوي الهمم، وإنها تجهز لمفاجأة تقدمها معهم في الحفل.

 

وأشارت إلى أن فكرة السمبوزيوم وتخصيص ثلث دخله لإنشاء مدينة عمر سعادة كأول مدينة لذوي الهمم هو هدف إنساني ونبيل يجب أن يتكاتف الجميع من أجل تحقيقه على أرض الواقع.

 

من جانبه قال ياسر رجب رئيس السمبوزيوم: نفخر بتكريم نجوم شكلوا بإبداعهم ومواهبهم التي منحها لهم الخالق سبحانه وتعالي مصدرا لسعادة الملايين وفي مقدمتهم الفنانة الكبيرة السيدة صفاء أبوالسعود.

 

وأضاف: أن العالم يبحث عن السعادة ويدفع من أجلها الغالي والرخيص ويجوب الدنيا شرقا وغربا من أجل أن ينعم ويفوز بها وأن هذا هو الهدف الذي نسعى إلى تحقيقه في أرتا مرسانا ومن تكريم السفراء من نجومنا الذين أمتعونا بفنهم وإبداعهم.

 

 

يذكر أن صفاء أبو السعود استبقت عودتها لمزاولة نشاطها الفني، بتوجيهرسالة إلى زوجها الراحل، الشيخ صالح كامل، وعدته فيها بتقديم فن هادف وراقي ويخلو من الابتذال ومن أي شيء يمكن أن يغضبه.

 

أضافت صفاء أبو السعود، خلال استضافتها في برنامج ليالي ten، تقديم الإعلامية بوسي: الحمد لله راضية بكل شيء، وأشعر دائمًا أن الشيخ صالح موجود بس مسافر لأنه كان معظم وقته مسافر لعمله.

 

 

 

 وتابعت: أنا بوعده دايمًا إني هقدم فن حلو وراقي ويشرف وما يكونش فيه أي ابتذال ولا أي حاجة تزعلك، ولا تضايقك”.

 

وأشارت صفاء أبو السعود، إلى أنها لم تشعر بالخوف من عودتها ووقوفها على خشبة المسرح بعد سنوات غياب، قائلة: بقالي كتير بعيدة عن خشبة المسرح، ما خفتش الناس تنساني خفت يكون في أي حاجة أتغيرت تخلي الجمهور يستغربني، لكن الحمد لله استقبلوني نفس الاستقبال ولم أشعر بأي تغيير.

 

وأكدت صفاء أبو السعود، أنها لن تبتعد عن الفن مرة ثانية ولن تتراجع مهما تلقت من عروض بعيدة عن التمثيل.

 

وأشارت إلى أن هناك مسرحية جديدة ما زالت تفكر في تقديمها خلال الفترة المقبلة، كما كشفت عن حنينها للدراما التلفزيونية قائلة: بحب الداما جدًا وبتوحشني مثل "لسه بحلم بيوم"، "غوايش"، "هي والمستحيل".

 

ووضعت شروطا بسيطة لقبول الأعمال المعروضة عليها بقولها: عاوزة دور حلو ومناسب لي في الوقت الحالي، ولازم المخرج يكون شايفني في الدور مش جايبني وخلاص، لازم يكون الدور مكتوب لي حتى لو بيقدم رسالة بسيطة تلمس قلب المشاهد هقدمه.

 

وأكدت صفاء أبو السعود أنها تفتقد كل شيء في الفن، قائلة: كل حاجة في الفن بفتقدها على بعضها لكن لم أشعر بالغياب لاني كنت أتعامل مع فنانين ومخرجين ووجوه جدية لكن ظل بداخلي طاقة الفنان العادي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"