اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وعد صفاء أبو السعود لزوجها الراحل: سأقدم فنا بعيدا عن الابتذال

صفاء أبو السعود - الصورة من أرشيف المحرر

بعد إعلان عودتها لمزاولة عملها الفني، وجهت الفنانة صفاء أبو السعود، رسالة إلى زوجها الراحل، الشيخ صالح كامل، وعدته فيها بتقديم فن هادف وراقي ويخلو من الابتذال ومن أي شيء يمكن أن يغضبه.

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود - الصورة من أرشيف المحرر

أضافت صفاء أبو السعود، خلال استضافتها في برنامج ليالي ten، تقديم الإعلامية بوسي: الحمد لله راضية بكل شيء، وأشعر دائمًا أن الشيخ صالح موجود بس مسافر لأنه كان معظم وقته مسافر لعمله.


 

 

وتابعت: أنا بوعده دايمًا إني هقدم فن حلو وراقي ويشرف وما يكونش فيه أي ابتزال ولا أي حاجة تزعلك، ولا تضايقك”.

 

وأشارت صفاء أبو السعود، إلى أنها لم تشعر بالخوف من عودتها ووقوفها على خشبة المسرح بعد سنوات غياب، قائلة: بقالي كتير بعيدة عن خشبة المسرح، ما خفتش الناس تنساني خفت يكون في أي حاجة أتغيرت تخلي الجمهور يستغربني، لكن الحمد لله استقبلوني نفس الاستقبال ولم أشعر بأي تغيير.

 

وأكدت صفاء أبو السعود، أنها لن تبتعد عن الفن مرة ثانية ولن تتراجع مهما تلقت من عروض بعيدة عن التمثيل.

 

وأشارت إلى أن هناك مسرحية جديدة ما زالت تفكر في تقديمها خلال الفترة المقبلة، كما كشفت عن حنينها للدراما التلفزيونية قائلة: بحب الداما جدًا وبتوحشني مثل "لسه بحلم بيوم"، "غوايش"، "هي والمستحيل".

 

ووضعت شروطا بسيطة لقبول الأعمال المعروضة عليها بقولها: عاوزة دور حلو ومناسب لي في الوقت الحالي، ولازم المخرج يكون شايفني في الدور مش جايبني وخلاص، لازم يكون الدور مكتوب لي حتى لو بيقدم رسالة بسيطة تلمس قلب المشاهد هقدمه.

 

وأكدت صفاء أبو السعود أنها تفتقد كل شيء في الفن، قائلة: كل حاجة في الفن بفتقدها على بعضها لكن لم أشعر بالغياب لاني كنت أتعامل مع فنانين ومخرجين ووجوه جدية لكن ظل بداخلي طاقة الفنان العادي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"