اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بأجواء رومانسية وأخرى عائلية واحتفالات صاخبة.. هكذا احتفل نجوم بوليوود بالديوالي

Bollywood actor Amitabh Bachchan looks on during a commercial event in Mumbai on May 17, 2018. PUNIT PARANJPE / AFP
Bollywood actor Amitabh Bachchan looks on during a commercial event in Mumbai on May 17, 2018. PUNIT PARANJPE / AFP

احتفل نجوم بوليوود هذا العام بالديوالي بأقصى درجات الحماس والشوق والألوان الجذابة والبراقة بعد انقطاع دام عامين بسبب الوباء. الكثير من النجوم استضافوا حفلات ديوالي ضخمة ضمت عائلاتهم وزملاءهم في الصناعة وأصدقائهم المقربين. بينما حافظ آخرون على الإحتفال به في جو عائلي. كان هذا الديوالي خاصاً جداً للأزواج الجدد "عليا بهات"، "رانبير كابور"، "فيكي كوشال" و"كاترينا كيف". وفيما يلي نظرة على كيفية احتفال أبرز نجوم بوليوود بمهرجان الأضواء لأول مرة بعد عامين من الوباء.

أميتاب باتشان

استضاف "أميتاب باتشان" وزوجته "جايا باتشان" حفلاً كبيراً للديوالي ضم نخبة من ألمع نجوم بوليوود في منزلهما بمومباي، بالإضافة لابنهما "أبهشيك باتشان" الذي حضر برفقة زوجته "آيشواريا راي" وابنتهما "آراديا"، و"شويتا باتشان" والتي رافقتها ابنتها "نافيا نافيلي". ومن الأصدقاء حضر النجوم "أنوبام خير"، "كيرون خير"، "جوري خان"، "شاروخان"، "كاران جوهر"، "سونالي بندر"، "جولدي بيهل"، "ريما جاين" وآخرين.

بدا "أميتاب باتشان" في أفضل حالاته لهذا الجمع. بينما بدا "أبهيشيك" في كورتا زرقاء مقترنة بسروال أبيض، في حين تألقت "آيشواريا راي" في مجموعة كورتا حمراء. كانت ابنتهما "آراديا" لطيفة في زي وردي فاتح. من ناحية أخرى، توأمت "شويتا" وابنتها "نافيا" في زي أصفر تقليدي.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس

"بريانكا شوبرا" تحب الظهور بشكل كبير في جميع الإحتفالات ولا تنسى أبداً مشاركة الصور على إنستغرام الخاص بها. وقد شاركت الممثلة صوراً مذهلة من احتفالات الديوالي في منزلها ومنزل "نيك جوناس" في لوس أنجلوس، الذي كان مميزاً عن الإحتفالات الماضية، حيث شهد إضافة جديدة. فقد انضم للزوجين ابنتهما "مالتي ماري" ذات التسعة أشهر، والتي ظهرت في الصور التي نشرتها "بريانكا" على حسابها بإنستغرام مرتدية فستاناً باللون البيج مطابق لنفس لون فستان والدتها. وانضم لـ"بريانكا" في إحتفالها والدتها "مادو شوبرا". وعلقت الممثلة على المنشور: "الحب والسلام والازدهار للجميع. من قلب مليء حقاً بالامتنان، أتمنى لكم جميعاً ديوالي سعيد. آسفة لقد تأخرت قليلاً ولكن قررت البقاء في هذه اللحظة لفترة أطول قليلاً". وقد حرصت "بريانكا"- كعادتها في كل الصور التي تنشرها لابنتها- على إخفاء وجه "مالتي" برمز تعبيري للقلب.

عليا بهات ورانبير كابور

لم يفضل الزوجان الإنخراط في حفلات كبرى للإحتفال بالديوالي، بينما اختارا إقامة احتفال بسيط في المنزل مع أفراد عائلتهما. فقد احتفلت "عليا بهات" بالديوالي مع زوجها "رانبير كابور" ووالدته "نيتو كابور" بالإضافة إلى "سوني رزدان" و"شاهين بهات".

راجكومار راو وباتراليخا

ربط "راجكومار راو" و"باتراليخا" قرانهما في نوفمبر من العام الماضي، بعد أيام قليلة من ديوالي. لذلك فإن ديوالي هذا العام هو الأول لهما كزوجين. وقد شارك الاثنان منشوراً رائعاً على إنستغرام لإعطاء لمحة عن احتفالهما بالديوالي، ظهرا فيه بصورة مع كلبهما الأليف. بصرف النظر عن هذا الإحتفال، حضر الزوجان أيضاً حفلات "كريتي سانون"، "راميش توراني" للديوالي هذا العام.

 

أنوشكا رانجان وأديتيا سيل

شوهدت "أنوشكا رانجان" و"أديتيا سيل" في حفلات ديوالي لـ"مانيش مالهوترا" و"راميش توراني". قدم "أديتا سيل" لمحة عن احتفاله بالديوالي مع العائلة. وكتب أثناء مشاركته على حسابه بإنستغرام: "أول ديوالي لنا معاً".

أنوشكا شارما وفيرات كولي

"أنوشكا شارما" هي واحدة من أشهر الممثلات وأكثرها تنوعاً في صناعة بوليوود. لقد صنعت مكانتها الخاصة في صناعة السينما من خلال صقل مهاراتها في التمثيل والعمل الجاد لتحقيق أهدافها. وفي آخر تحديث، أسقطت "أنوشكا" مجموعة من الصور الجديدة على حسابها الخاص بإنستغرام، حيث يمكن إلقاء نظرة على إحتفالها بالديوالي بدا أنها احتفلت به في جو اسري هادىء.

شيلبا شيتي

استضافت "شيلبا شيتي" حفلة ديوالي كبيرة في منزلها، حضره العديد من المشاهير بمن في ذلك شقيقتها "شاميتا شيتي"، "أنيل كابور"، "راكول بريت سينغ" مع "جاككي باجناني"، "إكتا كابور"، "سونو سود"، وعدد آخر من النجوم. هذا ولم تغفل "شيلبا" على الإحتفال بالديوالي مع أبنائها، فقد انتقلت إلى إنستغرام وشاركت صورة من احتفالاتها بالديوالي مع ابنها "فيان راج كوندرا" وابنتها "ساميشا". ارتدى الثلاثي ملابس وردية اللون، وكانت "شيلبا" و"فيان" ينظران لـ"ساميشا" بحب.

فيكي كوشال وكاترينا كيف


احتفل "فيكي كوشال" و"كاترينا كيف"، اللذان عقدا قرانهما في ديسمبر من العام الماضي، بأول ديوالي معاً في منزلهما. شارك "فيكي كوشال" صورة جميلة على إنستغرام أظهرته و"كاترينا" يؤديان طقوس الديوالي. بعد ذلك، قامت "كاترينا" أيضاً بنشر بعض الصور الرومانسية مع "فيكي". بينما اختارت "كاترينا" ساري أصفر من الخردل المزخرف، بدا "فيكي" رائعاً في شيرواني عاجي. وبصرف النظر عن حفلهما الخاص، حضر "فيكي" و"كاترينا" أيضاً العديد من حفلات ديوالي معاً. شوهدا وهما يصلان إلى حفلة ديوالي "أمريتبال سينغ" في ملابس سوداء رائعة. في هذه الأثناء، قبل بضعة أيام، شوهدت "كاترينا" و"فيكي" أيضاً وهما يدخلان بشكل كبير في حفل ديوالي لـ"مانيش مالهوترا". هناك اختارت "كاترينا" الساري الفيروزي، بينما اختارت "فيكي" ارتداء الشيرواني الأسود الكلاسيكي. كما شوهد الثنائي في حفل ديوالي لـ"راميش توراني".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»