اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عليا بهات ورانبير كابور يكشفان اسم ابنتهما.. ونادي برشلونة يهنئهما

Bollywood actors Ranbir Kapoor (R) and Alia Bhatt pose for pictures during their wedding ceremony in Mumbai on April 14, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP
Bollywood actors Ranbir Kapoor (R) and Alia Bhatt pose for pictures during their wedding ceremony in Mumbai on April 14, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP
كشف الآباء الجدد "عليا بهات" و"رانبير كابور" أخيراً عن اسم ابنتهما، من خلال منشور شاركته "عليا" على حسابها بإنستغرام، كشفا فيه عن اسم ابنتهما، وهو "راحة" والمعنى وراءه. كتبت "عليا": "اسم راحة (الذي اختاره والدك الحكيم والرائع) له معاني جميلة كثيرة... الراحة، في أنقى صورها تعني المسار الإلهي. باللغة السواحيلية، إنها الفرح. في اللغة السنسكريتية، الراحة عشيرة. في البنغالية، الراحة والراحة والراحة. بالعربي تعني السلام. كما يعني السعادة والحرية والنعيم. ووفقاً لاسمها، منذ اللحظة الأولى التي أمسكنا بها- شعرنا بكل شيء! شكراً لكِ يا راحة، على إعادة الحياة لعائلتنا، يبدو الأمر كما لو أن حياتنا قد بدأت للتو".

وبجانب المنشور، أرفقت "عليا" صورة لها و"رانبير" يحملان "راحة"، مع الأخذ في الإعتبار عدم الكشف عن وجه الطفلة. وكان اللافت للنظر في الصورة هو التركيز على قميص نادي برشلونة في الخلفية، والذي يحمل بالفعل اسم "راحة".

نادي برشلونة يهنىء عليا بهات ورانبير كابور


هنأ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم "عليا بهات" و"رانبير كابور" على مولودتهما الجديدة، من خلال تغريدة على الحساب الرسمي للنادي، مضيفاً نفس صورة الزوجين مع ابنتهما، جاء فيها: "وُلدت مشجعة جديدة لبرشلونة. نتشوق لمقابلتكم جميعاً في برشلونة. بعد يوم واحد من كشف رانبير وعليا عن اسم ابنتهما راها كابور ، أعرب النادي الإسباني لكرة القدم عن رغبتهما.
في قسم التعليقات، انهمرت القلوب الحمراء والرموز التعبيرية النارية بكثرة من قِبَل المتابعين العالميين للزوجين، حيث هنأهما جمهورهما.

علاقة نادي برشلونة بعليا بهات ورانبير كابور


على الرغم من ظهور "عليا بهات" من قبل بصورة وهي ترتدي قميص نادي أرسنال الإنجليزي، إلا أن المتابعين تكهنوا بأنها ربما قد تكون غيرت ولاءها بعد أن بدأت علاقتها مع "رانبير كابور"، المعروف عنه تشجيعه ببسالة لنادي برشلونة ومعجب بجنون باللاعب الشهير "ليونيل ميسي". وذات مرة ، تلقى الممثل قميص نادي برشلونة موقعة شخصيًا من قبل "ليونيل ميسي".

عليا بهات تعلن خبر ولادتها


استقبلت "عليا بهات" و"رانبير كابور" ابنتهما "راحة" يوم 6 نوفمبر. وقد شاركت "عليا" خبر ولادتها من خلال منشور شاركته على إنستغرام، كتبت فيه: "وفي أفضل أخبار حياتنا: طفلتنا هنا... ويا لها من فتاة ساحرة. نحن رسمياً مليئين بالحب- الآباء المباركون والمهووسون! !! حب حب حب عليا ورانبير".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»