اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عليا بهات تحتفل بذكرى ميلاد زوجها

عليا بهات ورانبير كابور - الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
عليا بهات ورانبير كابور - الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
نشرت نجمة بوليوود الشهيرة عليا بهات صورة جديدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام احتفالاً بيوم ميلاد زوجها النجم رانبير كابور.
وتظهر الصورة يد عليا بهات وهي تحمل صورة التقطت لرانبير في حفل ذكرى ميلاده الأربعين، يظهر فيها رانبير وهو يقف مستنداً على جدار مكتوب عليه نحتفل بالأربعين عاماً، وأرفقت عليا مع الصورة تعليقاً كتبت فيه: "يوم ميلاد أربعين سعيد يا حبيبي".
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير من المنشور، حيث حصد أكثر من مليوني إعجاب في أقل من 24 ساعة.
وكان رانبير كابور قد واجه انتقادات واسعة وهجوماً صريحاً من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن ألقى نكتة مؤخراً- على سبيل الضحك- حول زيادة وزن زوجته "عليا بهات" بسبب الحمل، الأمر الذي أجبره على الاعتذار عن حس الفكاهة السيئ. قال رانبير إنه يحب زوجته، وهي لا تمانع في النكتة، لكنه آسف على الإساءة للناس.
وأدلى رانبير بهذا التعليق عندما كان يروِّج هو وعليا لفيلم آيان مخورجي المقبل Brahmastra. شوهد رانبير وعليا وآيان معاً في جلسة مباشرة على YouTube.
وعندما سُئل خلالها رانبير وعليا عن سبب عدم قيامهما بالترويج لفيلمهما بشكل نشط، قالت عليا: "سنقوم بالترويج للفيلم، وسنكون في كل مكان ولكن إذا كان السؤال الذي تطرحه هو لماذا لم ننتشر في كل مكان؟ في الوقت الحالي ، ينصب تركيزنا على ... " ثم قطع رانبير منتصف جملتها وأشار إلى حمل زوجته وهو يقول: "حسناً، يمكنني أن أقول إن شخصاً ما متبلور (في إشارة إلى زيادة وزنها). وعلى الرغم من أنه أضاف لاحقاً أنه كان يمزح، إلا أن تعليق رانبير لم يرضِ مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوه بسبب التشهير بالسمنة على زوجته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»