اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور: كيم كارداشيان تشبّه نفسها بأنثى الفهد

كيم كارداشيان - الصورة من حسابها في إنستغرام
كيم كارداشيان - الصورة من حسابها في إنستغرام
نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان العديد من الصور الحديثة لها التقطتها خلال جلسة تصوير خاصة على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وظهرت كيم كارداشيان وهي ترتدي overall بنقشة الفهد ضيقاً، قصيراً ومن دون أكمام، مع قطعة قماش شفافة فوقها، إضافة إلى حذاء شتوي عالٍ من النقشة نفسها وفوقها معطف طويل باللون عينه.
كما ظهرت كيم وهي تلاعب قطة تميّز وبرها بالنقشة نفسها، وأرفقت منشورها بتعليق مختصر كتبت فيه : "أنثى الفهد".


وكانت كيم كارداشيان قد تعرضت للكثير من الانتقاد بعد أن انتشر لها مقطع فيديو كوميدي يوم الإثنين المنصرم، وهي تقفز على السلالم بسبب ارتدائها فستاناً ضيقاً جعلها تتعثر في السير ولا تستطيع صعود الدرج أو السيارة بسهولة.
وشاركت كيم في موجة السخرية بنفسها حيث نشرت كاردشيان مقطع فيديو مضحكاً على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه وهي تقفز على الدرج بسبب فستانها الضيق.

وفي سياق منفصل، ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن كيم كارداشيان قد اشترت منزلاً في جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة، كان مملوكاً لعارضة الأزياء والممثلة العالمية سيندي كروفورد، وزوجها راندي جربر بمبلغ 70.4 مليون دولار.
ويقع المنزل في ماليبو على ساحل المحيط، حيث تبلغ مساحته حوالي الـ7500 قدم مربعة، ويضم 4 غرف نوم، و5 حمامات. إضافة كذلك إلى صالة ألعاب رياضية، وغرفة عائلية مع فناء مطل على المحيط، وطاولة طعام تطل مباشرة على الماء، ومسبح جاكوزي، ومدفأة قديمة.
واللافت أن المنزل تم بناؤه عام 1944 أي أنه أشبه بالمنازل التراثية، وقد أعيد ترميمه في تسعينيات القرن الماضي، عندما كانت تملكه سيندي كرافورد وزوجها.
وقد عرض المنزل في البداية بمبلغ 100 مليون دولار، ومن ثم تم خفض هذا السعر حتى 90 مليون دولار، إلا أن أحداً لم يشتره بهذا السعر، فأعيد تخفيض السعر مؤخراً فأقدمت كيم كارداشيان على شرائه.
ولكن الغريب في الأمر أن المنزل الجديد يجاور منزل النجم العالمي كانيي ويست زوج كيم السابق، الذي اشتراه قبل مدة قصيرة من الزمن بمبلغ 57 مليون دولار، فهل تحاول كيم التقرب من طليقها أم أنها أقدمت على ذلك من أجل أطفالهما الـ4، أو ربما مجرد صدفة لم تكن مخططاً لها؟!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»