كانيي ويست يسخر من بيت ديفيدسون رغم انفصاله عن كيم كارداشيان

كانيي ويست - الصورة من وكالة رويترز
كانيي ويست - الصورة من وكالة رويترز
يبدو أن النجم العالمي كانيي ويست لن يدع النجم الكوميدي بيت ديفيدسون وشأنه حتى بعد انفصاله عن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.
فقد شن كانيي ويست حملة سخرية جديدة على بيت ديفيدسون على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام معتبراً أنه كان فقط وسيلة من طليقته لاستفزازه.
واعتبر كانيي أن زوجته السابقة كيم قامت باستخدام بيت كـرهان من أجل استفزازه، وكتب ساخراً من بيت: "مرحباً نورث، أنا سكيت انظري إلى الوشم.. أنا رهان تم إرسالي إلى هنا لأستفز والدك وأغضبه على أمل أن يقوم بشيء غير قانوني وهكذا يمكننا أن نبعده عن حياتك".
وتابع : "مرحباً سانت، انظر إلى وشمي لقد قمت بوشم اسمك على جسمي، كما أن لدي وشماً لكيد كودي ولكن لا أحد يعرف من هو".
وقد كان كل ما سبق إشارة من كانيي إلى الوشم الذي وضعه بيت على عنقه والذي يتألف من الأحرف KNSCP والتي تعود إلى أسماء كيم وأولادها نورث، سانت، شيكاغو وسالم.
وقبل ذلك، كان كانيي قد دخل في صراع مع كيم كارداشيان بسبب المدرسة التي يلتحق بها أولادهما، وشارك عدداً من الرسائل الشخصية بينه وبين كيم على إنستغرام ثم عاد مجدداً وحذفها.
وانتقد كيم اختيارها المدرسة التي يدرس فيها أولاده الأربعة، إذ يذهب الأولاد إلى مدرسة تمهيدية خاصة حتى الصف الثاني عشر في لوس أنجلوس، إلا أنه أصر بأن يلتحق أولاده بالمدرسة التي أسسها وهي أكاديمية دوندا التي تحمل اسم والده، وهي مدرسة قائمة على تعاليم الدين والإيمان.
وكتب كانيي: "نحتاج لأن نتحدث بشكل شخصي، لا يحق لك اختيار مدرسة الأطفال أو تفعلين ذلك لأن نصفك أبيض"، إشارة لكونها مزيج من أوروبا الغربية وذات أصول أرمنية.
ولكن بعد ذلك حذف كانيي صور الرسائل، وكتب "مرحباً يا أصدقاء، لقد عدت.. آسف لأنني استغرقت وقتاً طويلاً للنشر أو لمشاركة أي بوست، ولكنني كنت في اجتماع جيد مع كيم عن مدرسة الأولاد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»