فيديو.. كيم كارداشيان عن نفسها: "باربي"

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان - الصورة من حسابها في إنستغرام
نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية ​كيم كارداشيان​ مقطع فيديو جديداً، عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وظهرت النجمة في الفيديو بفستان مميز باللون الزهري وبنقشة عسكرية، وقد بدا عليها أنها خسرت القليل من الوزن مؤخراً.
وكان اللافت في المنشور أنها أرفقته بتعليق وصفت نفسها فيه بالدُمية؛ حيث كتبت: "باربي". وفي سياق منفصل، يبدو أن دراسة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان للقانون لتصبح محامية، لم يكن مجرد خيار عشوائي في حياتها؛ بل مهنة تحبها وتتقنها بشغف.
فقد أثبتت النجمة أنها تتقن مهنتها، بعد أن حققت نصراً كبيراً على وزيرة الخارجية السابقة والمحامية المرموقة هيلاري كلينتون، خلال اختبار قانوني أُجري كجزء من المسلسل الوثائقي الجديد Gutsy.
وشاركت كيم كارداشيان في السلسلة الوثائقية Gusty بمواجهة قانونية ضد الحاصلة على شهادة الدكتوراه في القانون هيلاري كلينتون، وتمكنت من التغلب عليها بفارق كبير، وذلك بنتيجة 4 - 11؛ لتصف هيلاري كلينتون خسارتها "بالموجعة".
واللافت أن هيلاري كلينتون لم تكن تتوقع أن تخسر أبداً؛ حيث قالت قبل بدء الاختبار مع كيم: إن الأخيرة فرصها ضئيلة بالفوز؛ لترد عليها ابنتها مقدمة السلسلة، بأن كيم درست كثيراً مؤخراً أكثر منك.
وتحدثت كيم كارداشيان في الحلقة، بأنه بعد عامها الأول من الدراسة القانونية من خلال تدريب مهني مع مكتب محاماة في سان فرانسيسكو، كان اجتياز ما يسمى بامتحان "بيبي بار" أمراً صعباً، وبأنها رسبت فيه مرتين قبل أن تنجح في الثالثة.
وأضافت: "كان أطفالي هناك في كل مرة أفتح فيها نتائجي، ولذا كانوا يرونني أبكي، وفي المرة الأخيرة رأوني أبكي بطريقة مختلفة؛ ليعرفوا أنها دموع السعادة وأنني فعلتها ونجحت".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»