اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كانيي ويست يشبه وفاة الملكة إليزابيث بانفصاله عن كيم كارداشيان

كانيي ويست -الصورة من وكالة رويترز
بعد مرور نحو 3 اسابيع على وفاة الملكة إليزابيث، تحدث النجم العالمي كانيي ويست عن الموضوع بطريقة غريبة جداً؛ حيث شبه النجم خسارة الملكة كخسارته لزوجته السابقة كيم كارداشيان.
كانيي ويست يشبه وفاة الملكة بانفصاله عن كيم -الصورة من ستوري كانيي
وكتب النجم على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عبر خاصية الستوري: «لندن، أعرف كيف تشعرين؛ فقد خسرت ملكتي أيضاً».
وكان النجم قد نشر قبل ذلك صورة لطليقته كيم كارداشيان في أثناء وجودها في إيطاليا للمشاركة في أسبوع الموضة في ميلان، دون أن يرفقها بأي تعليق، إلا أنه عمد إلى إزالتها بعد ذلك كما يفعل بجميع منشوراته.

كانيي ويست يعتذر من كيم كارداشيان

الصورة التي نشرها كانيي ويست لكيم كارداشيان
في مقابلة حصرية مع «ABC News» تم بثها جزئياً في برنامج «Good Morning America» يوم الخميس المنصرم، انفتح النجم كانيي ويست البالغ من العمر 45 عاماً -الذي قام بتغيير اسمه رسمياً إلى «يي»- مع لينسي ديفيز، بشأن علاقته مع كيم كارداشيان، التي قدمت طلباً للطلاق في فبراير 2021 بعد ما يقرب من سبع سنوات من الزواج.
وقام كانيي ويست بالاعتذار مرة أخرى إذا كان غضبه عبر الإنترنت قد تسبب في التوتر مع زوجته السابقة كيم كارداشيان.
وقال ويست لـ»ديفيز»: «هذه والدة أطفالي، وأنا أعتذر عن أي ضغوط سببتها، حتى في حالة إحباطي؛ لأن الله يدعوني لأكون أقوى. أيضاً، أريد ألا يتسبب أي شخص آخر في أي ضغوط. أنا بحاجة إلى أن يكون هذا الشخص على الأقل في أفضل الأحوال يتمتع بعقل سليم وهادئ قدر الإمكان؛ ليكون قادراً على تربية هؤلاء الأطفال».
وعندما سُئل عما إذا كان يشعر أن لديه رأياً في أثناء مشاركته في تربية الأبناء، قال إنه يتعين عليه الكفاح من أجلهم.

كانيي ويست يشن هجمة على بيت ديفيدسون

وكان كانيي ويست قد شن مؤخراً حملة سخرية جديدة على بيت ديفيدسون، حبيب كيم كارداشيان السابق، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام معتبراً أنه كان فقط وسيلة من طليقته لاستفزازه.
واعتبر كانيي أن زوجته السابقة كيم قامت باستخدام بيت كـرهان من أجل استفزازه، وكتب ساخراً من بيت: «مرحباً نورث، أنا سكيت انظري إلى الوشم.. أنا رهان تم إرسالي إلى هنا لأستفز والدك وأغضبه على أمل أن يقوم بشيء غير قانوني، وهكذا يمكننا أن نبعده عن حياتك».
وتابع : «مرحباً سانت، انظر إلى وشمي لقد قمت بوشم اسمك على جسمي، كما أن لديَّ وشماً لكيد كودي، ولكن لا أحد يعرف من هو».
وقد كان كل ما سبق إشارة من كانيي إلى الوشم الذي وضعه بيت على عنقه، والذي يتألف من الأحرف: KNSCP التي تعود إلى أسماء كيم وأولادها: نورث، سانت، شيكاغو وسالم.

صراع كانيي ويست وكيم كارداشيان على مدرسة أطفالهما


وقبل ذلك، كان كانيي قد دخل في صراع مع كيم كارداشيان؛ بسبب المدرسة التي يلتحق بها أولادهما، وشارك عدداً من الرسائل الشخصية بينه وبين كيم على إنستغرام، ثم عاد مجدداً وحذفها.
وانتقد كيم في اختيارها المدرسة التي يدرس فيها أولاده الأربعة؛ إذ يذهب الأولاد إلى مدرسة تمهيدية خاصة حتى الصف الثاني عشر في لوس أنجلوس، إلا أنه أصر بأن يلتحق أولاده بالمدرسة التي أسسها، وهي أكاديمية دوندا التي تحمل اسم والده، وهي مدرسة قائمة على تعاليم الدين والإيمان.
وكتب كانيي: «نحتاج لأن نتحدث بشكل شخصي، لا يحق لك اختيار مدرسة الأطفال أو تفعلين ذلك لأن نصفك أبيض»، إشارة لكونها مزيجاً من أوروبا الغربية وذات أصول أرمنية.
ولكن بعد ذلك حذف كانيي صور الرسائل، وكتب «مرحباً يا أصدقاء، لقد عدت. آسف لأنني استغرقت وقتاً طويلاً للنشر أو لمشاركة أي بوست، ولكنني كنت في اجتماع جيد مع كيم عن مدرسة الأولاد».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»