اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صورة كلوي كارداشيان بعد إنجاب طفلها من أم بديلة تتسبب بهجمة قاسية عليها

كلوي كارداشيان مع ابنتها ترو
كلوي كارداشيان مع ابنتها ترو - الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
بعد أن عرضت لقطات من اللحظات الأولى لولادة طفل كلوي كارداشيان من أم بديلة في برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلة كارداشيان، تعرضت النجمة كلوي لهجمة قاسية عليها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن أظهرتها الصور وهي مستلقية على سرير المستشفى، وتحمل طفلها وكأنها هي من أنجبته.
واعتبر رواد الإنترنت أن هذا التصرف قاسٍ ومتعجرف وألغى دور الأم البديلة التي حملت به 9 أشهر وعانت أثناء الولادة، ولا يحق لكلوي أن تلغي دور الأم وأن تجلس هي في السرير، وكأنها قد أنجبت طفلها للتو.
وانتقد الكثير من النساء تصرف كلوي، إذ إنها ظهرت بهذا الشكل أقسى من الرجال الذين يحاولون محو معاناة وتضحيات المرأة؛ لأنها امرأة وحاولت إخفاء مجهود امرأة أخرى.
ودافع القليل عن تصرف كلوي باعتبار أنها أقدمت على ذلك؛ للتمكن من إقامة علاقة مع طفلها الجديد في سرير المستشفى، وهذا أمر طبيعي.
كلوي كارداشيان تحمل طفلها - الصورة من برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلة كارداشيان

وكانت كلوي كارداشيان قد كشفت عن المشاهد الأولى لولادة طفلها الجديد من حبيبها السابق لاعب كرة السلة الكندي الأمريكي تريستان تومسون عبر أم بديلة خلال برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلة كارداشيان.
كما كشفت النجمة خلال البرنامج أن ولادة طفلها كانت نقطة تحول في حياتها بعد أن عاشت الأشهر الأخيرة بحزن وحالة نفسية غير مستقرة نتيجة خيانة تريستان تومسون لها.
وأوضحت كلوي أنها وتريستان اتخذا قرار إنجاب الطفل في عيد الشكر العام المنصرم، ولم تمض أيام حتى علمت بخيانته لها وأنه ينتظر طفلاً آخر من امرأة خانها معها.
وقالت كلوي إنها قررت مع ولادة طفلها الجديد أن تطوي صفحة الماضي، وتبدأ حياة جديدة وتستمتع بوقتها مع عائلتها، وتتخلص من الغيمة السوداء التي خيمت على حياتها.
وتظهر المشاهد أيضاً تواجد كلوي في غرفة الولادة مع الأم البديلة برفقة شقيقتها كيم كارداشيان، التي أقنعتها بالسماح لتريستان بالحضور إلى المستشفى للقاء طفله حديث الولادة.
وبعد أن حملت كلوي طفلها أجرت مكالمة هاتفية عبر تقنية الفيديو مع ابنتها ترو؛ كي ترى الطفلة شقيقها وتتعرف إليه.

ولادة طفل كلوي كارداشيان

والد الطفل يحمله - الصورة من برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلة كارداشيان

وكانت قد رحبت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان وصديقها السابق، تريستان تومسون، 31 عاماً، بطفلهما الثاني عن طريق أم بديلة، في الأسبوع الأول من شهر آب/ أغسطس المنصرم.
ولم يتم الكشف عن اسم الطفل الرضيع حتى الآن، كما يتشارك الثنائي السابقان أيضاً في ابنة اسمها ترو تبلغ من العمر 4 سنوات.
وقال حينها متحدث عن كلوي كاردشيان لـPeople: "يمكننا أن نؤكد أن ترو سيكون لها شقيق تم الحمل به في نوفمبر. كلوي ممتنة للغاية للبديلة غير العادية لمثل هذه النعمة الجميلة. نود أن نطلب اللطف والخصوصية؛ حتى تتمكن كلوي من التركيز على عائلتها".
يذكر أن علاقة كلوي كاردشيان وتريستان تومسون بدأت في عام 2016 ورحبا بابنتها ترو في عام 2018، وقد انفصلا في يونيو 2021 قبل لم شملهما. ثم أنهت كلوي علاقتها الرومانسية مع الرياضي في يناير من هذا العام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».