أول تعليق من إنجي المقدم بعد عرض فيلم "كاملة" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

إنجي المقدم  - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
إنجي المقدم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أعربت الفنانة إنجي المقدم عن سعادتها لاختيار فيلمها الجديد "كاملة"، للمشاركة في الدورة الثانية لـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والتي تقام في الفترة من 1 حتى 10 ديسمبر المقبل في جدة، وذلك ضمن عروض السجادة الحمراء.
وشاركت إنجي متابعيها، صورة من الملصق الدعائي للفيلم، وعلق قائلة " سعيدة جدا بخبر العرض العالمي الاول لفيلمنا (كاملة) ضمن عروض السجادة الحمراء (الجالا) ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي - جدة ٢٠٢٢".
وتابعت " تحتضن عروض السجادة الحمراء أفضل الأفلام العالمية وهى أهم أعمال العام شهرة واستحسانا من النقاد".
واستطردت قائلة " الحمد لله ومبروك علينا ويارب التوفيق ودعواتكم".
وعن تفاصيل الدور الذي سوف تقدمه إنجي المقدم، قالت إنجي المقدم في تصريح خاص لـ "سيدتي"، إنها ستظهر بشخصية طبيبة " نفسية" تدعى " كاملة"، وتتلقى الكثير من الحالات التي بحاجة إلى علاج في عيادتها، وأثناء أحداث العمل سوف يرى المشاهد حجم الضغوطات التي يفرضها عليها المجتمع ، لافتة إلى أن العمل يضم عدداً من النجوم منهم سلوي عثمان، لطفي لبيب، مي الغيطي،فراس سعيد وآخرين.
وشاركت الفنانة إنجى المقدم مؤخرًا فى عدد من الأعمال الفنية، أبرزها فيلم (11.11)، الذي لعبت فيه دور سيدة تدعى «نرمين»، بمشاركة عدد كبير من الفنانين أبرزهم إياد نصار، غادة عادل، محمد الشرنوبى.. وغيرهم، كما شاركت فى مسلسل «راجعين يا هوى» الذى عرض في الموسم الدرامي الرمضانى المنقضي 2022.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»