فيديو..هذا ما دار بين عبد الله السدحان وويل سميث في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

عبد الله السدحان من افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي - الصورة خاص بـ "سيدتي" - تصوير عدنان مهدلي
عبد الله السدحان من افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي - الصورة خاص بـ "سيدتي" - تصوير عدنان مهدلي


انطلقت أمس الخميس فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور كبير من نجوم ومشاهير الوطن العربب والعالم.
وكان من بين هؤلاء الفنان السعودي عبد الله السدحان، والذي تم إدراج اسمه في قائمة المكرمين خلال هذه الدورة من إدارة المهرجان.

كواليس ما دار بين عبد الله السدحان وويل سميث


وأثناء تواجد "السدحان" في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، التقى بالنجم العالمي ويل سميث، ودار بينهم لقاء قصير عفوي عبّر من خلاله عبد الله السدحان لـ"سميث" عن مدى امتنانه برؤيته في المهرجان، ووثق ذلك اللقاء من خلال مقطع فيديو بثه عبر صفحته الرسمية على " انستغرام"، مرفقاً به تعليق جاء كالتالي.." فرحتي لا توصف على تكريمي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي مع نخبة من نجوم العالم ". يبدأ مقطع الفيديو باستعداد عبدالله السدحان للتصوير، بينما لا يعلم ويل سميث أنه يسجل فيديو، يقول السدحان في البداية: "انتظر من فضلك.. حسناً، أهلاً" فيرد ويل سميث: "أهلاً" ثم يقول السدحان: "كيف حالك" ليندهش ويل سميث أنه يلتقط مقطع فيديو خاصةً بإضافة خاصية "الفلتر" فيقول سميث: "اووه فيديو حسناً هكذا نقوم بعمل الفيديو" ثم يبتسم أكثر للكاميرا ويقول: "لقد فعلت صورة جيدة". فيرد عليه السدحان قائلاً: "يسعدني رؤيتك.. شكراً.. مع السلامة".

مكرم بجائزة اليسر الفخرية

وكُرم النجم السعودي عبد الله السدحان خلال افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجائزة اليسر الفخرية حيث يُعد بمنزلة ركيزة من ركائز الفن في المملكة العربية السعودية.
وقال السدحان في كلمة له عقب استلامه الجائزة: "أهدي هذه الجائزة لكل من عمل معنا في الدراما السعودية عندما كنا نحفر في الصخر.. حيث لم يكن هناك دعم.. ربما بعض الدعم اللوجستي حيث لم يكن هناك "كاستينغ" ولا "لوكيشنات".. كانت محاولات للإبداع".
وأضاف السدحان في كلمته: "أهديها كذلك لكل فنان قادر على العطاء وليس الإسفاف.. شكرا لمهرجان البحر الأحمر السينمائي تحياتي لكم".
إقرأ المزيد.. عبدالله السدحان يستعد لتصوير عمل في الكويت وهذا ما قاله عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي

عبد الله السدحان حاضر في المهرجان من خلال فيلم "نوره"

ويحضر النجم السعودي عبد الله السدحان في النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وذلك من خلال فيلم "نورة" الذي يشارك فيه، ويُعرض في المسابقة الرسمية للمهرجان.
ويُعَدُّ "نورة" أول فيلمٍ سعودي من فئة الأفلام الروائية الطويلة يتمُّ تصويره في مدينة العلا الأثرية، وتجري أحداثه في حقبة الثمانينيات، ويروي قصة "نورة"، التي تجسِّد دورها ماريا بحراوي، وهي فتاة طموحة وحالمة، تحبُّ الحياة والفن على الرغم من عدم توافر الفرص الفنية المتاحة أمامها، وتتعرَّف خلال الأحداث إلى المعلم "نادر"، الذي يقدِّم شخصيته الفنان يعقوب الفرحان؛ إذ يأتي من المدينة، ويكشف لهم أن الفن يمكن أن يكون وسيلةً للتواصل.
والعمل من تأليف وإخراج توفيق الزايدي، وبطولة: يعقوب الفرحان، ماريا بحراوي، عبد الله السدحان، وعائشة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»