خاص «سيدتي».. تفاصيل العرض الخاص للفيلم الوثائقي السعودي "خالد الشيخ: بين أشواك الفن والسياسة"

الفنان خالد الشيخ- سكرين شوت من قناة «سيدتي» على موقع يوتيوب
الفنان خالد الشيخ- سكرين شوت من قناة «سيدتي» على موقع يوتيوب
أعده للنشر - سيد أحمد
على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حرصت كاميرا «سيدتي»، على التواجد في العرض الخاص للفيلم الوثائقي السعودي "خالد الشيخ: بين أشواق الفن والسياسة"، والذي يتناول رحلة الموسيقار البحريني الكبير خالد الشيخ، وتأرجحه ما بين دراسة السياسة، ثم مشوار فني كبير أعاده مرة أخرى بطريقة ما إلى السياسة.

خالد الشيخ يشيد بالقائمين على قصة فيلمه


وأعرب بطل الفيلم الفنان خالد الشيخ، في لقائه مع كاميرا «سيدتي»، عن سعادته بهذا العمل؛ قائلاً: "لي الفخر والاعتزاز بأن فريق الثمانية، اختاروني لكي أكون في أحد أفلامهم الوثائقية، أشكرهم على ذلك".. كما أشاد بفريق الفيلم الذي ظل يبحث عن كافة التفاصيل المتعلقة بشخصه وحياته؛ مكملاً: "روح عالية من الحِرفية والمسؤولية والإبداع".

سماوة خالد الشيخ: فخورة بوالدي

"حبيبي وقدوتي وصديقي وأخوي".. كلمات عبّرت بها سماوة خالد الشيخ، ابنة الفنان خالد الشيخ، والتي رافقت والدها في العرض الخاص للفيلم، عن حبها وفخرها بوالدها.. واستطردت قائلة: "بالنسبة لي اليوم مشاعري غريبة، تجاه الوالد؛ لأن فيه أشياء صدق أنا ما شفتها".
اقرأ المزيد.. فاطمة البنوي توضح سبب تميز الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

كارمن سليمان: سعيدة بفيلم خالد الشيخ

على جانب آخر، حرصت الفنانة المصرية كارمن سليمان، على حضور العرض الخاص لفيلم الفنان خالد الشيخ، وذلك تلبية لدعوته، والتي قام بإرسالها لها لحضور العرض الخاص للفيلم.. وأشارت كارمن إلى أنها تعاونت من قبلُ مع خالد الشيخ في عمل فني مهم، ووقتها كانت تشعر بفخر شديد بسبب هذا التعاون.
واختتمت كارمن سليمان حديثها قائلة: "مبسوطة بحضور فيلم يحكي قصة حياته".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»