بعد عرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. ظافر العابدين: سعيد بردود الفعل على فيلم "إلى ابني"

ظافر العابدين- تصوير: علي خمج
ظافر العابدين- تصوير: علي خمج
أعرب الفنان ظافر العابدين، عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على فيلم "إلى ابني" الذي تم عرضه أمس الأحد ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والتي انطلقت فعالياته الخميس الماضي.
كما حرص أيضاً ظافر العابدين، على توجيه رسالة شكر لكل فريق عمل فيلم "إلى ابني" من ممثلين أو تقنيين.
ونشر ظافر العابدين، على متابعيه صورة من العرض الخاص للفيلم، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، معلقاً.. "من العرض العالمي الأول لفيلم "إلى ابني" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أبارك لكل فريق العمل من ممثلين وتقنيين وسعيد بردود الأفعال على الفيلم".

فيلم "إلى ابني" التجربة الإخراجية الثانية لـ ظافر العابدين

يُذكر أن فيلم "إلى ابني" يعد المشروع الثاني للفنان ظافر العابدين في الإخراج، وذلك بعد فيلمه "غدوة" عام 2021، والذي لعب كذلك بطولته وشارك في كتابته وإنتاجه؛ من خلال شركة Double A Productions، وكان عرضه الأول في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2021، حيث فاز بجائزة FIPRESCI لأفضل فيلم في المسابقة الدولية.

النجوم على السجادة الحمراء لعرض فيلم "إلى ابني" لـ ظافر العابدين


ومن أبرز الحضور لفعالية السجادة الحمراء الخاصة بالعرض العالمي الأول لفيلم "إلى ابني" الأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والذي استقبل الفنان التونسي ظافر العابدين، بطل ومخرج الفيلم.
كما حرص على الحضور الفنانة السعودية سمية رضا والفنان المصري محمد كريم، كما حضرت الفنانة السعودية سمر ششة فعالية السجادة الحمراء بصحبة والدتها الفنانة أماني إدريس، وأيضاً الفنان المصري علي قاسم.
كما شهدت فعالية السجادة الحمراء لفيلم "إلى ابني" حضور عدد من الإعلاميين، ومنهم الإعلامية ريا أبي راشد والتي ظهرت بإطلالة هادئة، والإعلامية إنجي علي، والممثلة سينتيا خليفة، والفنان السعودي عبد المحسن النمر، والذي حرص على توجيه التحية لعدسات كاميرا المصورين.
وشهدت السجادة الحمراء أيضاً حضور الفنانة السعودية أيدا القصي، والمذيعة السعودية لبنى عبد العزيز الخالدي، والفنانة المصرية ياسمين رئيس، كما ظهر أبطال فيلم "إلى ابني" على السجادة الحمراء، وهم: الفنان ظافر العابدين والذي ظهر وهو يوجه التحية للمصورين، والفنان آدم أبو سخة، وعدد كبير من فناني الوطن العربي وصُناع السينما.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»