كل ما تود معرفته عن «وداعاً جوليا» قبل عرضه في مهرجان البحر الأحمر الخميس المقبل

يستعد فريق عمل الفيلم السوداني "وداعاً جوليا" لعرض خاص جديد لفيلمهم ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بحضور عدد من الفنانين والمشاهير والشخصيات العامة.

أحداث فيلم وداعاً جوليا

وتدور أحداث الفيلم في الخرطوم قبل انفصال الجنوب حيث تتسبب امرأة شمالية تعيش مع زوجها في مقتل رجل جنوبي قبل أن تقوم بتعيين زوجته "جوليا" كخادمة لها في منزلها، وتعمل على مساعدتها سعياً للتطهر من الإحساس بالذنب.

أبطال فيلم وداعاً جوليا

الفيلم من إخراج وتأليف محمد كردفاني الحائز على العديد من الجوائز، وبطولة الممثلة المسرحية والمغنية إيمان يوسف وعارضة الأزياء الشهيرة وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران رياك، ويشارك في بطولة الفيلم الممثل المخضرم نزار جمعة وقير دويني الذي اختارته المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين سفيراً للنوايا الحسنة عن منطقة شرق إفريقيا والقرن الإفريقي بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب والمحترفين.

للمزيد.. براء عالم لـ«سيدتي»: فيلم "حوجن" أرهقني على المستوى الجسدي

وداعاً جوليا في دور العرض


يذكر أن الفيلم سيبدأ عرضه في السينما الخليجية نهاية الأسبوع الجاري وذلك في السعودية وقطر والبحرين والكويت وعمان على أن يعرض في الإمارات العربية المتحدة 14 ديسمبر الجاري بعدما عرض في مصر مطلع أكتوبر الماضي، وحقق إيرادات جيدة.


سيدتي ترافق فريق العمل

جدير بالذكر أن "سيدتي" رافقت صناع فيلم "وداعاً جوليا" في خطوتهم الأولى نحو العالمية، مع العرض الأول في قسم "نظرة ما" ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، واحتفلت بتتويج الفيلم بـ"جائزة الحرية"، بحوار خاص وجلسة تصوير حصرية مع بطلتي الفيلم، الممثلة والمغنية السودانية إيمان يوسف، التي تجسد دور "منى" في الفيلم، والفنانة سيران رياك ملكة جمال إفريقيا في ماليزيا.