أحمد داود يكشف حيلة استخدمها في مسلسل زينهم لصناعة الكرش بثلاث خطوات فقط

أحمد داود- الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
أحمد داود- الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
كشف النجم أحمد داود، لجمهوره ومتابعيه عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الحيلة التي استخدمها من أجل الظهور بالكرش، ضمن أحداث مسلسل زينهم، الذي يعرض حالياً على الفضائيات، ومتصدر محركات البحث في عدد من الدول العربية.
المسلسل من بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، محمد أبو داود، سلوى محمد علي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج يحيى إسماعيل، وقام داود، بنشر الفيديو الخاص بالحيلة التي استخدمها، وعلق قائلاً: "كيف تصنع كرش في ٣ خطوات".

تفاصيل مسلسل زينهم

تدور قصة مسلسل زينهم حول عالم الطب الشرعي وما يحدث في ثلاجات حفظ الموتى داخل المستشفيات المختلفة، ويجسد أحمد داوود، شخصية طبيب شرعي يتولى إدارة مشرحة وتتوالى أحداث العمل في عالم من الغموض والإثارة.
المسلسل مقتبس من كتاب "أصدقائي الموتى شكرا" للدكتور محمد جاب الله، وشارك في الكتابة كل من محمد فتحي عبدالمقصود، عمر مؤمن.

سخرية ماجدة خير الله من كرش أحمد داود

كانت الناقدة ماجدة خير الله، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، قالت في رسالة لبطل المسلسل داود: "حد يقول لأحمد داوود إنه ممثل بارع، ولكن محتاج ينزل خمسة كيلو على الأقل حتى يصبح حجمه مناسب لنجوميته".
ليرد عليها الفنان داود، في تعليق على فيس بوك: "ده تخن في سياق الدراما، من كتر أكل الفول اللي بالزيت الحار، وكمان عشان أطفش بيه غرايس أميس تحياتي".

أحمد داود يعلن عن بدء تصوير فيلم "الهوى سلطان"

أعلن الفنان أحمد داود عن بدء تصوير أحدث أفلامه السينمائية "الهوى سلطان"، ويُشاركه في بطولة الفيلم الفنانة منة شلبي، ونشر الفنان أحمد داود صورة عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" من خلال خاصية الـ"ستوري" لبدء تصوير الفيلم وعلق عليها: "بسم الله توكلنا على الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله".