بالفيديو.. أحمد داوود لـ"سيدتي": أجواء مهرجان البحر الأحمر السينمائي ممتعة جداً

أعدته للنشر- ولاء حداد
يقام على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي دورته الثانية عدد من الحفلات والفعاليات والجلسات الحوارية، ومنها حفل من تنظيم مجموعة mbc، حضره نخبة من الفنانين والنجوم وصناع الأفلام المتواجدين في مدينة جدة بمناسبة المهرجان، وكاميرا سيدتي تواجدت في الحديث وقابلت عدداً من النجوم من العالم العربي خاصة، للحديث معهم عن آخر أعمالهم، ورصد آرائهم حول مهرجان البحر الأحمر، منهم الفنان أحمد داوود الذي ذكر أن زيارته للمهرجان هذا العام هي الأولى، وسعيد بهذا الحدث، وكان معه هذا الحوار.

أحمد داوود وكاميرا سيدتي

سيدتي التقت بالفنان أحمد داوود وأجرت معه حواراً حول آخر أعماله ويدور حول مشاركته في المهرجان، فقال: أجواء السينما في المهرجان جميلة جداً وممتعة، وأتمنى أن يكون لدينا في مختلف الدول العربية مثل هذه المهرجانات، فكلنا واحد، وكل ما يحدث هو في صالح السينما، متحمس لمشاهدة الأفلام المشاركة في المهرجان.
وأطلعنا على آخر أعماله وقال: في يوم 13 من شهر ديسمبر الجاري سوف يعرض فيلم مشارك به، وهو أول فيلم 3 D بالكامل، ويعد أول فيلم من نوعه في الوطن العربي، ومتحمس جداً لإطلاقه.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

الجدير بالذكر أن المهرجان وخلال فترة انعقاده التي تبدأ من 1 ديسمبر وحتى 10 ديسمبر2022، سيعرض نحو 131 فيلماً من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة، بأكثر من 41 لغة لأهم صناع الأفلام من الخبراء والمواهب.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»