اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لطيفة تعلن أنها بصدد إنجاز ألبوم جديد من تلحين زياد الرحباني

لطيفة التونسية - الصورة من حسابها على انستغرام
لطيفة التونسية - الصورة من حسابها على انستغرام
أعلنت الفنّانة لطيفة أمس السبت أنّها بصدد إتمام ألبوم جديد من تلحين زياد الرحباني الذي أطلقت عليه صفة "العبقري"، وقالت إنّه تم تسجيل أربع أغان لحد الآن وأنّ بقيّة أغاني الألبوم هي في طريق الإنجاز.
وأكّدت الفنانة التّونسيّة المقيمة في مصر في حديث قصير أدلت به عبر الهاتف لبرناج "نجوم"بإذاعة "موزاييك أف.أم"أنّها لأوّل مرّة ستغنّي شكلاً جديداً من الأغاني وأنها ستفاجىء النّاس به ـ حسب تعبيرها ـ.

أغنيّة عن الإمارات وأخرى عن السّعوديّة

وقالت لطيفة إنها بصدد الإعداد لأغنية عن السعودية مضيفة:"أنا مبهورة بما ينجز في هذا البلد"، وقد شاركت لطيفة دولة الإمارات العربية المتحدة في الاحتفال بيومها الوطني بالشّدو بأغنية :"هي الإمارت" ،وهي من كلمات وتلحين رضا شعير و توزيع حمدي المهيري ،وذكرت لطيفة أنّ هذه الأغنيّة التي صدرت منذ أيام قليلة قد لاقت نجاحاً وإعجاباً لدى الجمهور.
وعبّرت لطيفة عن الشّرف الذّي نالها بمنحها الإقامة الذّهبية من دولة الإمارت العربية المتّحدة.

لطيفة ومباريات كأس العالم

ومن جهة أخرى أبدت لطيفة سعادتها وفخرها بانتصار المنتخب التونسي لكرة القدم على المنتخب الفرنسي بطل العالم ، وقالت إن هذا الإنتصار ليس بالأمر القليل ، وأنّه أهّل المنتخب التونسي " للعالمية" ـ حسب تعبيرها ـ مضيفة ان الحظ "لم يسعفنا ضد استراليا".
وذكرت لطيفة أنها تتابع مباريات المنتخبات العربية الأخرى في كأس العالم ،و أنها سعيدة بما حققه المنتخب المغربي والسعودي وخاصة فوزه على منتخب الأرجنتين.

لطيفة ومهرجان قرطاج

وقالت لطيفة :"هناك في تونس من لا يروق لهم نجاحي خارج الوطن ، وهناك من يعرقلني "،وانتقدت الفنان الذي قال:"يكفيها لطيفة من مهرجان قرطاج فقد أخذت فرصتها ولتترك الآن الفرصة لغيرها".
وأكدت أنها لن تتأثر بمثل هذه التصريحات وأنها فخورة بوطنها تونس ومعتزة بالإنتماء إليه مضيفة :" وسأغني على مسارح تونس مهما كانت العراقيل".

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»