الوجوه الصاعدة تتصدر الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي

أعده للنشر: حاتم سعيد حسن
تصدر عدد من الوجوه الفنية الجديدة بمختلف المجالات المشهد بفعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي المقُامة حاليًا ونستعرضها لكم.

مشاركة مميزة للمغنية الفلسطينية ايليانا بحفل الافتتاح

وجاءت من أبرز الوجوه الجديدة بفاعليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الحالية هو مشاركة المغنية الفلسطينية الصاعدة اليانا بحفل الافتتاح من خلال تقديمها لأغنية "غصن الزيتون" والتي لاقت إعجاب حضور المهرجان من الفنانين وصُناع السينما.
شاهد أيضًا: معلومات عن " 60 جنيه".. فيلم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

زياد ظاظا وبطولة الفيلم القصير "60 جنيه"

كما شهدت فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة ظهور مؤدي الراب زياد ظاظا وهو بطل الفيلم القصير "60 جنيه" والذي يتم عرضه خلال فعاليات المهرجان للمرة الأولى عالميًا، للمخرج عمرو سلامة، ويعد فيلم 60 جنيه هو أول فيلم سينمائي يُشارك فيه مؤدي الراب زياد ظاظا.

تم تخصيص تلك المبادرة لدعم ثلاثين موهبة شابة


كما أطلق أيضًا مهرجان الجونة السينمائي بدورة هذا العام مبادرة "see me" وتم تخصيص تلك المبادرة لدعم ثلاثين موهبة شابة والتي من خلالها يستطيعون حضور ورش العمل التي يُقيمها المهرجان والفعاليات، كما تهدف المبادرة لتلقيهم الدعم من نجوم وصُناع السينما كما سينظم لهم المهرجان العديد من اللقاءات بالصحافة والإعلام وبالنهاية يتم إقامة حفل لهم وهو حفل الشباب العاملين بالمجال الفني.
يُذكر أن بالأمس انطلقت فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي بعدما تعرض لتأجيلين بسبب الأوضاع الراهنة في المنطقة العربية، وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما في الوطن العربي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»