اليوم بمهرجان الجونة.. عرض الفيلم الفرنسي "تشريح سقوط" والفيلم الفلسطيني "الأستاذ"

الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي - الصورة من المركز الإعلامي للمهرجان
الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي - الصورة من المركز الإعلامي للمهرجان

تشهد فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي اليوم الجمعة عرض عدد من الأفلام السينمائية في اليوم الثاني للمهرجان، ويأتي من أبرز الأفلام التي سيتم عرضها اليوم الفيلم الفرنسي "تشريح سقوط"، كما سيتم عرض الفيلم الفلسطيني "الأستاذ".

قصة الفيلم الفرنسي "تشريح سقوط"

ويأتي الفيلم الفرنسي "تشريح سقوط" من إخراج جوستين ترييه، وسيتم عرضه ضمن فعاليات المهرجان في تمام الساعة السادسة والنصف "بتوقيت القاهرة" مساء بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة.
وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "ساندرا" وهي كاتبة ألمانية تعيش مع زوجها ويُدعى "صامويل" وابنهما "دانيال" المصاب بعمى جزئي في بيت جبلي واقع في جبال الألب الفرنسية. وحينما يموت الزوج "صامويل" في ظروف غامضة، يصعب على جهات التحقيقات تحديد ما إذا كانت وفاته انتحاراً أم حادث مفتعل لتستمر أحداث الفيلم.

قصة الفيلم الفلسطيني "الأستاذ"

كما تقرر عرض الفيلم الفلسطيني "الأستاذ" من إخراج فرح نابلسي اليوم ضمن فعاليات مهرجان الجونة في تمام الساعة التاسعة والنصف "بتوقيت القاهرة" مساء بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة.
شاهد أيضًا: مهرجان الجونة السينمائي يمنح مروان حامد جائزة "الإنجاز الإبداعي"
ويتناول فيلم "الأستاذ" من خلال أحداثه الإحباطات اليومية وحالة الغضب اويوضح تأثير البيئة المحيطة في الحياة.
يُذكر أن بالأمس انطلقت فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي بعدما تعرض لتأجيلين، وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما في الوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»