فيلم "مندوب الليل" يتصدر شباك التذاكر السعودي

محمد الدوخي -الصورة من حسابه على الانستغرام
محمد الدوخي -الصورة من حسابه على الانستغرام

تصدَّر الفيلم السعودي "مندوب الليل" إيرادات شباك التذاكر بصالات السينما في البلاد الأسبوع الجاري بعد طرحه الخميس الماضي.
وحقق العمل السينمائي مبيعاتٍ تجاوزت 114 ألف تذكرة، ويُقدَّم حالياً بجميع دور العرض في السعودية والدول العربية.
كذلك كان ضمن الأفلام الروائية الطويلة التسعة من السعودية التي عُرضت في دورة العام الجاري من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.
ونشر الفنان محمد الدوخي عبر خاصية الـ "ستوري" في "إنستجرام" خبر تصدُّر الفيلم شباك التذاكر، كما بثَّ عدداً من الصور واللقطات من العمل، وكتب على صورٍ: "صور للفهد وهو متمردغ في الحياة.. في جميع صالات السينما داخل المملكة العربية السعودية، مندوب الليل".
وشارك فيديو من الفيلم، وعلَّق عليه: "سيارة مندوب الليل، وأغراضه في واجهة روشن في الرياض. قالوا لنا بتجلس هناك أسبوع"، وأضاف مازحاً: "نفتح مزاد على الكامري".
وعلى صورةٍ أخرى، ظهر فيها خلال وجوده بمهرجان البحر الأحمر، كتب: "المندوب وصل جدة.. بعد افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي قرر فريق مندوب يروح البلد ويفطر في مطعم الدرج، فول ولحسة وفحسة.. بدال البانكيك والأومليت والأفوكادو توست.. تحياتنا لأهل جدة الحبايب".

فيلم "مندوب الليل"

فيلمٌ سعودي، أُنتج عام 2023 من إخراج علي الكلثمي، وبطولة محمد الدوخي، محمد الطويان، محمد القرعاوي، سارة طيبة، هاجر الشمري، وفهد بن سالم، وإنتاج شركة تلفاز 11، بدعمٍ من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ويأتي في إطارٍ كوميدي حول "فهد القضعاني" شابٌّ ثلاثيني أعزب مُضطرب، يتوه وحيداً مهموماً كل ليلةٍ في زحمة الرياض بعد فقدان العاطفة، وضياع الوظيفة، وتوصيل الطلبات، ما يدفعه للتخلي عن مبادئه في عالم لا يفقه فيه شيئاً، ويحاول عبر أحد التطبيقات كسب مزيدٍ من المال من أجل تغطية نفقات والده الطبية، وتسوقه الأقدار إلى التورُّط في عددٍ من المشكلات.

محمد الدوخي

ممثلٌ سعودي، تخرَّج في كلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود. قدّم خلال مسيرته الفنية عديداً من الأعمال، كما شارك في برامجَ ترفيهية.
تبرز من أعماله فيلم "وسطي"، وبرنامج "الحصن"، وكان له أيضاً ظهورٌ خاطفٌ ولافتٌ في أعمالٍ تلفزيونيةٍ وسينمائيةٍ ناجحةٍ، وحصدت جوائز مهمة، وشاركت في مهرجاناتٍ عالمية، منها "ستة شبابيك في الصحراء"، و"خمبلة"، و"وسطي" الذي حصل على جائزة أفضل فيلم أجنبي في مهرجان ويليامزبورج للأفلام المستقلة عام 2017، و"الخلاط"، و"مندب الليل".

على الكلثمي

ممثلٌ ومخرجٌ وكاتبٌ سعودي، وشريكٌ مؤسِّسٌ لمشروع تلفاز 11". التحق بكلية التربية قسم الحاسب الآلي في جامعة الملك سعود، وانضمَّ إلى مجموعة "إم بي سي" مشرفاً لنظم المعلومات في مكاتبها بالرياض.
صوَّر عديداً من الأفلام القصيرة، وصنع مقاطعَ كوميدية على "يوتيوب"، وتبرز من أعماله "خمبلة"، و"كيس رمضاني"، و"وسطي"، و"الخلاط"، و"مندوب الليل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».