المدير التنفيذي لمهرجان الجونة عمرو منسي يؤكد سعادته بنجاح دورة هذا العام وبأن الدورات القادمة ستشهد المزيد من التطور

الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي - الصورة من المركز الإعلامي للمهرجان
الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي - الصورة من المركز الإعلامي للمهرجان

أعلن الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لـ مهرجان الجونة السينمائي عمرو منسي عن سعادته بنجاح الدورة السادسة من المهرجان رغم التحديات الصعبة، خاصة أن المهرجان كان من المفترض أن تنتهي فعالياته في أكتوبر.

عمرو منسي يؤكد بأن المهرجان لا يقوم على شخص بعينه أو السجادة الحمراء ولكنه يقوم على صُناع السينما وأعمالهم

وأكد عمرو منسي بإنه سعيد بالرؤية التي تم وضعها وتنفيذها، خاصة أن المهرجان لا يقوم على شخص بعينه ولا على السجادة الحمراء أو إجراء المقابلات، بل يتأسس على وجود العديد من صناع السينما الذين يتطلعون لتقديم أعمالهم، وهو ما ساهم فيه المهرجان وسعى لتنفيذه.

كما كشف المدير التنفيذي للمهرجان عمرو منسي عن خطة المهرجان التي سعى لتنفيذها بنجاح من أجل تسليط الضوء على الفعاليات والنشاطات المميزة للمهرجان، مشيرًا إلى أن هذه الفترة كانت صعبة للغاية على فريق المهرجان في ظل ما حدث خلال الفترة الماضية.
كما وعد المدير التنفيذي للمهرجان الجميع، بأن الدورات المقبلة ستشهد تحقيق العديد من الأمور المميزة، خاصة أن هذه الدورة واجهت تحديات فريدة من نوعها.
ووجه عمرو منسي الشكر للجميع على ثقتهم في صناع المهرجان، كما وجه عمرو منسي الشكر لفريق عمل المهرجان كما اختص بالشكر لرئيس مجلس إدارة المهرجان، قائلًا: "في ظل إصابتي بالإحباط في بعض الفترات، لكني وجد دعمًا كبيرًا من قبل سميح ساويرس"، كما وجه الشكر للمهندس نجيب ساويرس على الشعار الذي أصر عليه منذ 6 سنوات وهو "سينما من أجل الإنسانية"، حيث اتضح الآن الهدف من الشعار.
وكانت انطلقت منذ قليل فعاليات حفل ختام الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي والذي شهد حضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما في مصر والوطن العربي والعالم، كما شهد حفل الختام توزيع العديد من الجوائز على الأفلام التي شاركت بمختلف فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»