"حسن مالك" من مهرجان الجونة السينمائي: لا أشاهد أي فيلم أكثر من مرة 

تشهد الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي مشاركة عدد كبير من شباب الفنانين المشاركين عبر أعمال فنية في المهرجان أو الموجودين بغرض اكتساب خبرات ومهارات من الفعاليات التي تُنظم على هامش الدورة الاستثنائية الحالية، ومن بين الشباب الموجودين: الفنان الشاب حسن مالك الذي يشارك في فيلم "آل شنب" مع: ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، و هو من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

وعلى هامش تلك المشاركة حرصت كاميرا "سيدتي" على لقائه للكشف عن عدة جوانب خاصة في حياته.

اقرأ المزيد.. يسرا من مهرجان الجونة السينمائي: حلمت بأن أكون ممثلة مثل سعاد حسني

كذبة بيضاء

قال الفنان الشاب حسن مالك إنه من أكثر الكذبات التي يكررها "أنه هناك موقف ما حدث في منزله وهو ما أعاقه عن إتمام المهام المطلوبة منهم"، وأن مواعيده التي يحددها غالباً ما تتسم بالدقة إلى حدٍّ كبير.
وكشف "مالك" عن أن ما يشتريه بكميات كبيرة هو "الطعام" وبالتحديد الفراخ المشوية، وأن أكثر الحسابات التي يتابعها على منصات التواصل الاجتماعي غالباً ما تكون متعلقة برياضة البادل وهي إحدى رياضات المضرب.

نصيحة متكررة

وعن أكثر نصحية يتلقاها من أصدقائه والمحيطين به قال: "إن الجميع ينصحني بألا أمنح وقتي بالكامل لشيء واحد حتى إن كنت أفضله، ودائماً ما يطالبوني بتقسيم وقتي".

لونه المفضل

كما كشف عن أن اللون الأسود هو أكثر الألوان التي تتكرر في ملابسه ويرتديها باستمرار، وأن كلمة "حبيبي" هي إحدى اللازمات الدائمة في حديثة، لافتاً إلى أن هاتفة دائماً ما يكون خارج نطاق الخدمة؛ لكونه فارغاً من الشحن وهو ما يتكرر دائماً.
عن أكثر الأفلام التي يعيد مشاهدتها لتحسين حالته المزاجية، قال "مالك": إنه لا يفضل ذلك الأمر ودائماً ما يسعى لمشاهدة أعمال فنية جديدة.
اقرأ المزيد.. قبل انطلاق مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة.. تعرفوا إلى الأفلام المشاركة

تفاصيل الدورة السادسة لمهرجان الجونة

يُذكر أن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي انطلقت بعدما تأجلت مرتين بسبب الأوضاع الراهنة في المنطقة العربية، وقررت إدارة المهرجان التخلي عن السجادة الحمراء المتعارف عليها بالمهرجانات السينمائية واستبدال السجادة الرملية بها، أو كما تُلقب بـ"sandy carpet" التي تتسم بلون الأرض، وكانت الدورة السادسة من المهرجان قد انطلقت من دون أي أجواء احتفالية.
وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما في الوطن العربي، وشهدت فعاليات مهرجان مهرجان الجونة السينمائي عرضَ عددٍ من الأفلام السينمائية المميزة، ومن بينها: الفيلم الفرنسي "تشريح سقوط"، والفيلم الفلسطيني "الأستاذ"، والسوداني "وداعاً جوليا" وغيرها.