من مهرجان الجونة السينمائي.. سارة عبدالرحمن تكشف جوانب غير متوقعة عنها لـ«سيدتي»

تعَد واحدة من أنجح الفنانات في جيلها؛ إذ استطاعت أن تترك انطباعاً جيداً لدى الجمهور والنقاد، بمشاركتها في عدة أعمال مميزة، من بينها: "ليه لا 2"، و"ريفو"، و"كده رضا"، و"بيت الروبي"، و"سابع جار".. إنها الفنانة الشابة سارة عبدالرحمن، وعلى هامش حضورها فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، التقتها كاميرا «سيدتي» وأشركتها في عدة ألعاب ترفيهية، كشفت عن العديد من أسرارها وملامح شخصيتها.
شاهد أيضاً: معلومات عن "60 جنيه".. فيلم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

متقلبة المزاج

كشفت سارة عبدالرحمن عن الأشياء التي تؤثر في حالتها المزاجية والنفسية؛ خاصة أنها شخص متقلب المزاج بصورة سريعة للغاية، وقالت إن تناولها للوجبات التقليدية المصرية التي تتكون من الأرز والطعام المطبوخ والفراخ، تسهم في تحسين مزاجها للغاية، وأن فيلم: "اضحك الصورة تطلع حلوة، وكده رضا"، هما أكثر الأفلام التي تشاهدها وتحسّن من حالتها المزاجية.
كذلك فقد قالت "سارة" إنها تفضّل فريق "كايروكي" أثناء سفرها على الطرق الطويلة البعيدة عن القاهرة، وعن أكثر الأفراد الذين يثيرون غضبها، قالت: إن أيّ شخص يفسد احتفالاً أو مفأجاة كانت تُعدها، هو من يثير غضبها سريعاً.

كذبتها المتكررة


وعن أكثر كذبة تكررها، قالت إنها دائماً ما تردد عبارة "أنا مش جعانة"، أما أكثر من تحدثهم بشكل يومي؛ فقالت إنها دائمة الاتصال بوالدتها وشقيقتها، وأما أكثر ما تشتريه وبكميات كبيرة؛ فقالت إن "المياه" تعَد أكثر ما تشتريه؛ كاشفة عن أنها بدأت موخراً في متابعة الحسابات والقنوات العلمية، وعن أكثر عيوبها التي ينصحها مَن حولها بتغييرها، قالت إنها دائمة الاحتواء لمن حولها، سواء أخيار أو أشرار، كما كشفت عن أن عبارة "يعني" تعَد أكثر عبارة تكررها في أحاديثها، أما أكثر الألوان التي ترتديها باستمرار؛ فكشفت أنه اللون الأسود.

أعمالها الفنية

وعن أعمالها الفنية ومسيرتها الدرامية، قالت "سارة"، إن جميع أدوارها تشبهها إلى حد بعيد، ولكن ليست بصورة كاملة؛ فكل عمل يأخذ جزءاً منها أو سمة أو صفة، ولكنها لم تجسّد شخصية تشبهها تماماً، كما تمنّت تغيير نهاية مسلسل "ليه لا 2"، وكانت تتمنى أن تكون نهاية سعيدة بعودتها لزوجها وابنتها.
كما كشفت "سارة" عن أن أكثر الأدوار التي أرهقتها نفسياً؛ فكان فيلماً قصيراً، "المقابلة"، عندما لعبت دور شخصية تُدعى "نادية"، وقالت إن أكثر الأدوار التي خافت من لعبها؛ فقالت إن مشاركتها في مسلسل "ريفو" أصابها بالخوف؛ نظراً للفارق العمري بين الشخصية وعمرها الحقيقي.
اقرأ المزيد.. قبل انطلاق مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة.. تعرفوا إلى الأفلام المشاركة

دورة استثنائية لمهرجان الجونة


يُذكر أن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، انطلقت بعدما تعرّض لتأجيلين، بسبب الأوضاع الراهنة في المنطقة العربية، وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما في الوطن العربي، وقررت إدارة المهرجان التخلي عن السجادة الحمراء المتعارف عليها بالمهرجانات السينمائية، واستُبدلت بها السجادة الرملية، أو كما تلقب بـ"sandy carpet"، والتي تتسم بلون الأرض، وكانت الدورة السادسة من المهرجان قد انطلقت من دون أيّة أجواء احتفالية.