إصابات حقيقية.. كواليس مشهد المضاربة بين العنود سعود وهبة حسين في "كلاود كتشن"

العنود سعود وهبة حسين -الصورة من المركز الإعلامي ل إم بي سي
العنود سعود وهبة حسين -الصورة من المركز الإعلامي ل إم بي سي

بدأ قبل أيام عرض المسلسل السعودي "كلاود كتشن" حيث يحقق العمل نجاحاً كبيراً جداً ونسب متابعة عالية ويتصدر الترند من خلال أحداثه المميزة ذات الصبغة الاجتماعية والتي تحمل طابعاً كوميدياً.

مشهد المضاربة في كلاود كتشن تسبب بإصابات

ونشرت منصة "شاهد" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو لكواليس تصوير مشهد المضاربة الذي جرى بين بطلتي العمل "سحاب" و"عبير" اللتين تؤدي دوريهما النجمتين السعوديتين هبة حسين والعنود سعود.

وكان هذا المشهد قد لفت الأنظار خلال عرضه حيث بدا وكأنه مضاربة حقيقية وهو ما أكدته النجمة هبة حسين حيث قالت في الفيديو: "المشكلة التي حدثت كانت حقيقية بنسبة 90 بالمائة حيث إننا خرجنا بإصابات بعد المشهد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

 

العنود سعود وهبة حسين تروجان للمسلسل

وتتابع النجمتان العنود سعود وهبة حسين ترويجهما للمسلسل السعودي "كلاود كتشن" عبر حسابيهما الرسمين على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" حيث تنشر النجمتان مقاطع ترويجية ومشاهد من المسلسل الذي يحقق نجاحاً كبيراً جداً ونسب متابعة عالية جداً.

ونشرت النجمتان مقطع فيديو يظهر مراحل صداقتهما في المسلسل منذ الطفولة إلى أن أصبحتا شريكتين في عمل تجاري وما يولده ذلك من قصص وحكايا بينهما.

للمزيد من التفاصيل.. كوميديا من نوع خاص.. أسباب ساهمت في تميز المسلسل السعودي "كلاود كيتشن"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

 

مسلسل "كلاود كيتشن" يتناول موضوع الأسر المنتجة

عملٌ كوميدي يتناول موضوع الأسر المنتجة وهو من تأليف ورشة الثمامة، للكاتبين فاروق الشعيبي ومحمد العمر، وإخراج أحمد عماد، ويشارك في بطولته نخبةٌ من الفنانين، منهم هبة حسين، العنود سعود، سعيد صالح، غزلان، نور حسين، زياد العمري، كابتن ريما، عبدالملك المزيعل، بدر محسن، مهند الصالح، عبدالهادي الشاطري، مريم عبدالرحمن، هناء الصومالي، روان الخالد، عبير عبدالله، لورا مالك، ندى حكيم، وبسام العصيمي، وتدور أحداثه حول "سحاب وعبير"، وهما صديقتان منذ الطفولة، وتسكنان مع عائلتهما في الحي نفسه، لكنهما تدخلان في تنافسٍ حقيقي بكل أشكاله، خاصةً بعد افتتاح "مطبخ سحاب وعبير"، وتقفان لبعضهما بالمرصاد، وتبحث كل واحدةٍ منهما عن التفوُّق على الأخرى مهما كلَّفها الأمر، لتثبت أنها الأفضل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».