تفاصيل العرض الخاص لفيلم "عصابة عظيمة" بالرياض بحضور أبطال الفيلم 

العرض الخاص لفيلم "عصابة عظيمة" بالرياض - الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المنتجة للفيلم
أُقيم مساء اليوم العرض الخاص لفيلم "عصابة عظيمة" بـ"موفي سينما" بمدينة الرياض في المملكه العربيه السعوديه بحضور بطلة الفيلم الفنانة الكبيرة اسعاد يونس والفنان محمد محمود والفنان كريم عفيفي والفنانة رنا رئيس والفنانة فرح الزاهد ومخرج الفيلم وائل احسان.
وقد تقرر عرض الفيلم بدءًا من 4 يناير المقبل بنفس الوقت في دور العرض السينمائي في مصر والمملكة العربية السعودية.

طرح إعلان فيلم "عصابة عظيمة"

وقد طرحت الشركة المنتجة للفيلم "التريلر" الرسمي لفيلم "عصابة عظيمة" منتصف ديسمبر الجاري، وجاء تريلر الفيلم يحمل العديد من المشاهد الكوميدية و"الأكش"، كما ظهرت الفنانة إسعاد يونس خلال أحداث الفيلم، وهي تُجسد شخصية "عظيمة"، وهي امرأة كفيفة يتعرض نجلها والذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عفيفي للسرقة، فتقرر تشكيل عصابة لاسترداد حقه في إطار من الكوميديا.

كما كانت قد روجت الفنانة إسعاد يونس من خلال حسابها الرسمي على "إنستغرام" لفيلم "عصابة عظيمة" وهو الفيلم الذي تعود من خلاله للسينما بعد عامين منذ تقديم آخر أفلامها السينمائية "200 جنيه"، والذي تم عرضه عام 2021، حيث نشرت "الأفيش" الخاص بفيلمها الجديد والذي ضم أبطال الفيلم، وعلقت على الصورة قائلة: "عصابة عظيمة قربت توصل.. جاهزين؟".

فريق عمل فيلم "عصابة عظيمة"

ويأتي فيلم "عصابة عظيمة" من تأليف هاجر الإبياري، ومن إخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، مؤدي المهرجانات عنبة وفرح الزاهد ومجموعة كبيرة من الفنانين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»