أحمد العوضي لـ سيدتي: الإسكندراني فيلم مهم بالنسبة لي

أحمد العوضي- تصوير: محمد العربي
أحمد العوضي- تصوير: محمد العربي

أعرب الفنان أحمد العوضي، عن سعادته الكبيرة بطرح فيلمه الجديد "الإسكندراني" بجميع دور العرض، ومنافسته بموسم أفلام رأس السنة.
وقال أحمد العوضي في تصريحات خاصة لـ"سيدتي"، إنه يشعر بشرف وفخر كبيرين بالمشاركة في فيلم "الإسكندراني"، وذلك لأكثر من سبب منها كون العمل من تأليف كاتب كبير، وهو الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج خالد يوسف، لافتاً إلى أن تقديمه لهذا الفيلم والمشاركة به في دور البطولة كان أمراً هاماً بالنسبة له.
واستطرد قائلاً.. "كان فيلماً مهماً أن أعمله لأنه فيلم ضخم".

أحمد العوضي يُعلق على تفاعل الجمهور مع برومو الفيلم

وخلال تصريحات أحمد العوضي لـ "سيدتي"، أشار إلى أن التفاعل الكبير الذي لمسه من قبل الجمهور مع البرومو الرسمي لـ الفيلم، والذي حقق ملايين المشاهدات عقب طرحه بساعات، قائلاً عن هذا الأمر "شعرت بسعادة لا توصف بسبب التفاعل الكبير مع برومو الفيلم قبل طرحه، وأتمنى أن يليق الفيلم بكل جمهوره".
وأوضح "العوضي" أن سبب قيامه بكتابة منشور في وقت سابق عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي كان كالتالي: "الإسكندراني يليق بكل إخوتي"، مشيراً إلى أن كلمة إخوتي يقصد بها جمهوره، والذي سوف يشعر بانبساط عند رؤيته لهذا الفيلم سواءً كبيراً أو صغيراً، كما أنه حينما اطلع على سيناريو الفيلم وجده يشبه المواضيع التي يحب أن يقوم بتقديمها، لذلك أيضاً كتب هذا المنشور.

اقرأ المزيد..كوميديا وقصص أخرى.. نظرة على موسم أفلام رأس السنة 2024

أحداث فيلم الإسكندراني

وتدور أحداث فيلم "الإسكندراني" في إطار اجتماعي أكشن رومانسي حول شخصية "بكر الإسكندراني"، الذي يقع في خلافات مع والده ويضطر للسفر خارج البلاد، ويعود بعدها بشكل أقوى.
الفيلم من بطولة أحمد العوضي، عصام السقا، زينة، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود حافظ وآخرين، وهو من إخراج خالد يوسف وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

أحمد العوضي حاضر في دراما رمضان 2024

على جانب آخر يتواجد الفنان أحمد العوضي، في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، بمسلسل يحمل اسم "حق عرب"، والذي تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول بطل العمل الذي يتعرض للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل، ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطفية ستتناولها الأحداث.
ويشارك في بطولة مسلسل "حق عرب" العديد من الفنانين أبرزهم الفنان رياض الخولي، سلوى عثمان، ميرهان حسين، وليد فواز، محمد علاء، وفاء عامر، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».